رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 06-11-2009, 10:19 AM
الصورة الرمزية you can see
 

  you can see غير متصل  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 83682
تـاريخ التسجيـل : Jun 2009
عدد المشاركات : 494
الــــــــجنــــــس : شــاب
الـــــدولـــــــــــة :
عدد الـــنقــــــاط : 24
افتراضي أغرب الصور في العالم

شاهدوا فن ترتيب المعلبات على اشكال مختلفة .. فعلا رائع
هيا شاهدوا هذه الفنون في ترتيب المعلبات على اشكال مختلفة .. الفكرة فعلا رائعة , وقد تم تركيب العلب واحدة فوق الاخرى على اشكال مختلفة .. مثل افعى كوبرا , رجل الي وغيرهم ..



















-----------------------

هذا الرجل الذي ترونه كاد ان يموت من السمنة المفرطة !
كان باتريك دويل عند نقله إلى المستشفى للعلاج من السمنة المفرطة على بعد خطوات من الموت بسبب زيادة وزنه الذي يصل إلى 487 كيلوغراما, نعم هذا وزنه..
ولكنه تمكن بعد شهرين من التخلص 146كيلوغراما ويسعى الآن بفضل الحمية الغذائية التي يحصل من خلالها على 1200 سعرة حرارية فقط في اليوم، والإشراف الطبي الدقيق إلى فقد آخر 205 كيلوغرمات في طريقه للوصول إلى الوزن المناسب. وفي الصورة باتريك قبل ذهابة للمستشفى لإنقاذه من السمنة المفرطة .



---------------------------

سمكة من نوع قرن الورد .. اغرب ما قد تراه في حياتك
سمكة من نوع قرن الورد تقوم بالسباحة في أحد المعارض التي تظهر بعد الكائنات الغريبة في أحد أسواق بانكوك , وهي ليست سمكة عادية الشكل كما ترون.
ويذكر ان هذه السمكة وهي نادرة , تباع لمن يريد ان يراها في الاكفريوم في بيته بمئات الالاف من الدولارات. وهي تعتبر من اغرب الاسماك في العالم.



-----------------------------

انتقاد مهرجان تعذيب الذات في تايلند ومحاولة اغلاقه من قبل السلطات
احتشد التايلنديون من جميع الاصقاع امس الاول في بلدة فوكيت للمشاركة في اكثر مهرجاناتهم الدينية غرابة واثارة للدهشة وربما الاشمئزاز, ويشتهر مهرجان النباتيين السنوي بممارسات ايذاء الذات ، وانهم بممارساتهم هذه يخلصون انفسهم من الارواح الشريرة وتتضمن الممارسات الغريبة تثقيب الجسم عادة الا انه اتخذ هذا العام منعطفا جديدا بقيام اتباع احد الرموز الصينية بثقب وجوههم بأشياء لا تصدق مثل السكاكين والمثقاب الكهربائي بل وحتى الدراجة وتضمنت التصرفات خلال المهرجان ايضا افعالا غريبة ومؤلمة مثل المشي على الجمر والاستحمام في الزيت الحار. وقد اعلنت السلطات في تايلند ان ستمنع مواصلة المهرجان في العام المقبل.





----------------------

رجل كولمبي يقوم بحركات وتقليد للثور امام الاف الناس
كولمبي يقوم ببعض الحركات الغريبة أثناء اليوم الأول من أيام كرنفال بارانكويلا , وقد قام آلاف الناس بالإحتفال بهذا الكرنفال في مدينة بارانكويلا الكاريبية .. وقد هذا الرجل الذي ترونه باجمل عرض , بحيث قلد الثور بصورة غريبة , وقد استغرب الجمهور لقدرته على التفاعل مع حركات وجهه تماما وكان ثور حقيقي في المنطقة..



----------------------

لم يحلق شواربه منذ 22 سنة ويدخل موسوعة جينيس للارقام القياسية
الهندوسي جوانسن جرجار يبلغ من العمر 60 عام في أحمد أباد في الهند يستعرض شواربه, ويبلغ طول شوارب جوانسن 12 قدم ونصف وقد قال أنه لم يحلق شواربه من 22 عام, وقد دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية كصاحب أطول شوارب في العالم. وياتون لمشاهدة شواربه من جميع انحاء العالم.





---------------------

من الان وصاعدا قد تاكلون بطيخ مربع الشكل
بطيخ مربع زنة الواحد ستة كيلوغرامات معروض للبيع في سنتسوجي غرب اليابان وقد اشتهرت اليابان وكوريا الجنوبية بتشكيل البطيخ بهذا الشكل لحظة زراعته . وهذا يعتبر اغرب بطيخ موجود في العالم . والاغرب من ذلك ان علماء الزراعة يحاولون تطوير بطيخ على اشكال اكثر غرابة مثل حيوانات وقشر خارج البطيخة وامور اخرى .. سبحان الله ..



--------------------------

ماريا داسيلفا اكبر معمرة على الارض (125) توفيت في بيتها
ماريا داسيلفا التي تبلغ من العمر 125 عاما توفيت وهي في بيتها وهي تعتبر اكبر معمرة على الارض , وسبق ان نشرنا عنها خبر في الموقع .. لقد توفيت بصورة طبيعية ودون عوارض امراض , في بيتها الكائن في مدينة استوجا في البرازيل.وتعتبر ماريا أكبر معمرة على وجه الأرض حسب آخر الإحصائيات.



----------------------------

ظهور حيوان يدمج بين الفئران والكلاب .. ما هو اسمه ؟
هذا الحيوان الذي ترونه وهو من الحيوانات التي لم تولد من الطبيعة الماضية , بل نتيجة تجارب , انه كلب تم تهجينه مع فأر , فترون شكله بين كلب وفأر .. شكله غريب , ولكن اسمه ماذا سيكون يا هل ترى , كلر ام فلب ؟؟ اختاروا ما يحلو لكم ..



---------------------------

صورة نادرة لسيدة تحمل توأمي غوريلا ذكر وانثى في برشلونة
سيدة تحمل توأمي غوريلا ذكر وانثى ولدا في حديقة حيوان برشلونة الثلاثاء . هذه الصورة التي ترونها تعتبر من الصور النادرة , وخاصة ان والدة هذه الغوريلات توفيت بعد الولادة , فما كان من ادارة الحديقة سوى ان تاخذ الغوريلات التي تشاهدونها في الصورة , الى احضان احد العاملات في حديقة الحيوانات . بحيث اعتقدت الغوريلات الصغيرات ان هذه المراة هي ماما ..



-------------------------

الجنون فنون .. تابعوا صور هذا المكتب كيف تحول الى .....
هذه الصور غريبة , وهي لشخص حول مكتبه الى اوراق من الالمنيوم .. تابعوا بانفسكم كيف قام بتغيير هذه الادوات في المكتب الى شكل غريب .. يبدو انه يحب ان يكون ستار العمل !!!









----------------------

مش معقول... باعت ابنها بعد خروج زوجها من البيت
قامت امرأة من ولاية اندرا براديش جنوب الهند على بيع ابنها البالغ من العمر 12 عاما إلى احدى العصابات المحلية بمبلغ 777 دولارامريكي 2900 ريال سعودي تقريباً وقالت الشرطة بمدينة كرينول في تصريحات صحافية ان كروبا فاثاما التي تقيم بقرية سيدابورام باعت ابنها راميش إلى عصابة محلية عندما كان زوجها خارج المنزل.

------------------------

لص يسرق المجوهرات ويكتب لهم باحمر الشفاه والله اني اسف !!
بات من الواضح هذه الأيام العلاقة المشتركة بين الجريمة على اختلاف أساليبها والأفلام السينمائية التي ما انفكت تبتكر أساليب إجرامية جديدة عن طريق التمثيل، وهو أمر قد يفتح آفاقا جديدة وطرقا حديثة للجناة لتنفيذجرائمهم. وفي هذا الإطار وعلى طريقة ستينيات القرن الماضي وسلسلة أفلام آرسين لوبين (اللص الظريف) تعرض منزل أحد المواطنين في مدينة أبها مؤخرا إلى عملية سطو من قبل مجموعة من اللصوص الذين استولوا على حلي ذهبية تقدر قيمتها بـ10 آلاف ريال لكنهم وقبل مغادرتهم المنزل بغنيمتهم كتبوا رسالة على مرآة إحدى الغرف مستخدمين أحمر الشفاه وعدوا فيها صاحب المنزل بإعادة المسروقات في أقرب فرصة بعد أن يرزقهم الله بعمل وتتحسن أوضاعهم..



وبرروا فعلتهم هذه بظروفهم المادية السيئة بسبب البطالة التي يعيشونها وهو مبرر في غير محله ولا يدعو أبدا لممارسة مثل هذه الأفعال الإجرامية. ويقول صاحب المنزل (ع.ر) إنه فوجئ بعد عودته وأفراد أسرته من السفر أن منزله تعرض للسرقة حيث أبلغ الشرطة فورا.. وأضاف أنه لاحظ بعض الكتابات بقلم أحمر الشفاه على مرآة إحدى الغرف يعتذر فيها الجناة عن فعلتهم ويعدونه بإعادة المسروقات عندما تتحسن أوضاعهم. لافتا إلى أن الحاجة والبطالة لا تبرران الإقدام على عمل كهذا وإن كتبوه لا يعني أن السرقة كانت بالفعل وليدة الحاجة الماسة فخبراء البصمات لم يجدوا أي بصمة غريبة في المنزل وهذا يدل على أن الجناة محترفون وكانوا يرتدون قفازات. وناشد (ع. ر) الجناة أن يعيدوا إليه ما سرقوه إن كانوا بالفعل يعنون ما كتبوه والذي يعتقد أنه وليد ما يحدث في بعض الأفلام السينمائية أو الروايات البوليسية التي تحكي عن الجريمة. ويضيف صاحب المنزل في ختام حديثه أنه لاحظوغيره كثرة السرقات التي تتزامن مع فترة الإجازات مشيرا إلى ضرورة إيجاد حل لهذه المشكلة فليس من المعقول ألا يستمتع الناس بإجازاتهم خوفاً على منازلهم من السرقة.

------------------------

أنظروا الى هذا الطفل العربي بدون قدمين كيف يصنع المعجزات
جذب الفتى القطري غانم، الذي ولد بدون رجلين، اهتمام زائري جناح بلدية دبي في ملتقى دبي الدولي لإعادة التأهيل ـ ريهاب 2006، الذي عقد تحت شعار الشراكة من النظرية إلى التطبيق في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.



وقالت منى سيف علي بن حارب رئيس شعبة التسويق المؤسسي والمعارض بإدارة العلاقات العامة والمنظمات بالبلدية: إن غانم من ذوي الاحتياجات الخاصة ولكن إرادته وثقته بنفسه تشجع كل واحد منا.. لأنه يستطيع أن يمشي بيديه ويسبح ويقوم بكثير من الأفعال، وأضافت قائلة: إن أم غانم التي تشارك في أعمال خيرية كثيرة ألفت عدداً من الكتب عن ابنها لتروي قصته، مشيرة إلى أنه من خلال حضوره في جناح البلدية استطعنا أن نبث رسالة أمل لذوي الاحتياجات الخاصة.
وهكذا صار هذا الولد الذي ولد بدون قدمين قصة نجاح رهيبة تصنع المعجزات بالفعل. فانتبهوا إلى مدى قدرة الإنسان على أن يفعل المستحيل إذا كان يتحلى بالارادة. حُرم من القدمين فصار يمشي على يديه.

-----------------------

اطول الاظافر في العالم .. المبالغة في بعض الاحيان مقرفة
هذه الاناث التي ترونها هي من صاحبات اطول الاظافر في العالم , ومنها من شاركت في مسابقات كثيرة متعلقة في الموضوع .. انظروا الى هذه الاظافر الغريبة . وحقا ان المبالغة في معظم الاحيان تبدو مقرفة ..
















لا تحرموني من ردودكم


الموضوع الأصلي: أغرب الصور في العالم || الكاتب: you can see || المصدر: منتديات عيون البحرين

كلمات البحث

شفط الدهون-منتجع نوفوتيل البحرين-الفنادق المنتجعات في البحرين-حجوزات طيران الامارات طيران ناس-قصص واقعية-واتس اب-سينما البحرين


من مواضيع you can see في المنتدى

رد مع اقتباس

إضافة رد



جديد مواضيع قسم عيـ[ عالم الصور ]ـون
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاهدوا أغرب الصور لظاهرة طبيعية نادرة!! انثى مجروحهـ عيـ[ عالم الصور ]ـون 7 10-05-2010 04:31 PM
أغرب حالة مرضية في المملكة أن لم تكن في العالم‏ ( شاهد الصور ) مجروح بخيانه عالم الاخبار العرب والعالم 11 09-23-2009 11:16 PM
مجموعة من أغرب الصور في العالم عـيـون عيـ[ عالم الصور ]ـون 12 04-24-2008 02:24 AM
برنامج UnFREEz لعمل الصور المتحركة (( معرب )) ولد الحايكي عيـ[عالم الحاسوب]ـون 8 10-04-2007 02:03 PM
أغرب طير في العالم ابو شقرة عيـ[ عالم الصور ]ـون 9 04-02-2007 08:56 PM

استخدم متصفح جوجل كروم لتصفح آمن واسرع

Use Chrome browser fo higher security and reliability


الساعة الآن بتوقيت مملكة البحرين 09:52 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتديات غياهب
ادارة المنتدى تبرء ذمتها عن ما يكتب او التعارف الغير شرعي بين الجنسين ، جميع الحقوق محفوظه 2005- 2012