عيـ[الثقافة والمعرفة]ـون قسم يختص بالموسوعات على العلمية ومعلومات عامه وشيقه تساهم في ازدياد معرفتك حول مايحيط بك


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 05-04-2010, 08:59 PM
الصورة الرمزية bodaneh
 

  bodaneh غير متصل  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 101137
تـاريخ التسجيـل : Nov 2009
عدد المشاركات : 634
الــــــــجنــــــس : شــاب
الـــــدولـــــــــــة :
عدد الـــنقــــــاط : 126
منتديات عيون البحرين الكابالا (الخيط الأحمر)

الكابالا (الخيط الأحمر)


الكابالا : وتكتب (Kabbalah), أو Qabbalah)), أو Cabala)) . والكلمة من أصل آرامي ومعناها القبول أو تلقي الرواية الشفهية من دون أي اعتراض. ومذهب الكابالا من المذاهب اليهودية المتشدد. ينتمي إلى طائفة المسريميون Misraimites . تأسس في القرن السابع الميلادي. ويشتمل على أفكار ونظريات وثنية وفرعونية. حول أصل الكون والخلق والطبيعة والبشر والقدر والروح. ولا يشترط في معتنقيه أن يكونوا يهودا. .


ويعتمد في طقوسه على ممارسة السحر الأسود والشعوذة. ويقوم على افتراض إن لكل كلمة ولكل حرف في التوراة معان خفية. . ويرى مذهب الكابالا إن تلك المعاني السرية لا يمكن اكتشافها, أو فك شفرتها إلا باستخدام الطرق العددية, والصيغ الرياضية, والتراكيب الهندسية المرتبطة بالسحر والتنجيم والهرطقة. بما يعرف بعبادة الأعداد والأرقام . .


ويعتمد أتباع الكابالا على تلك الأرقام والتراكيب الدالة على الحروف في تفسير التوراة والتلمود. . ويزعمون إن السحر منقول إلى البشر عن طريق الحكماء, الذين نقلوه عن الأنبياء. . ويقولون إن روح الإنسان أزلية. ويؤمنون بتناسخ الأرواح. .
ولأتباع هذا المذهب كتاب خاص بهم. اسمه ( زوهار Zohar ). وهي كلمة آرامية تعني (النور أو الضياء). وقد دوّن الزوهار (الحاخام موسى اللبوني). وهو كتاب مشحون بالسحر البابلي, وبخرافات القرون الغابرة. ويقع في 23 مجلدا. ومكتوب بالآرامية, ويكتنفه الغموض والتعقيد. وقد ترجم إلى الانجليزية. لكنها ترجمة غير مفهومة ومشبعة بالألغاز والأحاجي المبهمة. .
ويشتهر هذا المذهب بممارسة الرجم بالغيب. عن طريق مجموعة من الأوراق يطلق عليها (الطاروط). وفي أوربا عشرات القنوات الفضائية المتخصصة بعرض برامج السحر, والتنجيم وقراءة الطالع, وعرض الأفلام الإباحية الفاضحة المرتبطة بأفكار مذهب الكابالا, ومذاهب أخرى. من مثل. طائفة السر, وجماعة الثلاثين, وراصدي القيامة, والروزا كروشان. .



الخيط الأحمر
:





يؤمن أصحاب مذهب الكابالا بأن الإنسان محاط بقوى شريرة. وينبغي مواجهتها والتغلب عليها بوسائل مختلفة. ومن ذلك وضع تعويذة الخيط الأحمر حول المعصم. . لكنه في حقيقة الأمر أهم رمز من رموز هذا المذهب المنحرف. . ويزعم حاخامات الكابالا. إن الخيط الأحمر المصنوع من الصوف, له قوة سحرية عجيبة. ويكفل حماية الفتاة, التي تعقده حول معصمها من التصرفات الطائشة لعشيقها المخمور, ويصد عنها نظرات رفيقاتها في الملهى الليلي, ويبعد عنها تطفل سائق التاكسي, ويزيد جاذبيتها . .


ومن المشاهير المعروفين باعتناق مذهب الكابالا. لاعب ريال مدريد السابق, وكابتن المنتخب الانجليزي لكرة القدم. ( ديفيد بيكهام ), وزوجته (فيكتوريا), التي اعتنقت المذهب مؤخرا. متأثرة بزوجها المتصهين. . فقد حرص هذا اللاعب على لف معصمه بخيط احمر, معتقدا بأنه سيجلب له الحظ الأوفر على المربع الأخضر. وكانت النتيجة انه أضاع ركلة الجزاء ضد المنتخب الفرنسي في كأس أوربا 2004 . وأهدر ضربات أخرى في غاية البساطة. وكان السبب في خسارة منتخبه, وخروجه مبكرا من التصفيات. فغضب منه جمهوره الرياضي, وقاموا بتمزيق وحرق صوره. ونعتوه بالفاشل Looser . .
ولم يسعفه خيطه الأحمر, ولم ينفعه بشيء. . وسخرت منه الصحافة في بلده, بالقول : ( ينبغي وضع سقف محكم للملعب لكي تبقى ركلات بيكهام الطائشة داخل الملعب ). وبات من المؤكد انه لن يشارك في تصفيات عام 2008 . .
ومن الفنانين المتحمسين لهذا المذهب. مغنية البوب الاستعراضية المتهورة (مادونا),

الصوره ادناه مادونا بصحبة ابنتها لوردس ماريا اثناء خروجها من مركز الكابالا في نيويورك.


Madonna, 49, and her daughter, Lourdes Maria Ciccone, 11 ½, were spotted leaving the Kabbalah Center in New York City.

يذكر ان مادونا قد غيرت اسمها بعد اعتناقها مذهب الكابالا إلى (إستر). وهو اسم لملكة يهودية قديمة, لها سفر باسمها في العهد القديم من التوراة. .

وتتباهى (مادونا) في حفلاتها الماجنة بتعليق نجمة داود, وربط رسغها بخيط أحمر. إثناء تأديتها لحركاتها المبتذلة, ورقصاتها الغرائزية. وصوتها الشبيه بثغاء الماعز. وانتقدتها الصحافة العالمية على عروضها المضجرة, وتعصبها لعقيدتها اليهودية المتطرفة. .
ثم اقتفت أثرها المغنية المتهتكة (برتني سبيرز), التي ارتمت في أحضان كهنة السحر والشعوذة. وصارت من اكبر الدعاة إلى الكابالا. .
واستحوذ حاخامات الكابالا على عقول ديمي مور, ونوامي كامبل, وباريس هلتون, ووينونا رايدر, وبرباره سترايسند. إضافة إلى بول نيومن, وهيو جاكمان, ومايكل فيشر. .



وتفشت شعائر الكابالا في معظم العروض التلفزيونية. حتى وصلت إلى الفضائيات العربية, التي تبرعت بنشر الثقافة الغربية المستوردة, وبث أغاني المطربات العاريات, اللواتي حرصن على إظهار الخيط الأحمر المعقود حول المعصم. وعرض أفلام وبرامج أتباع المذهب الكابالي المنحرف. .

واقتحمت الكابالا أفلام الكارتون المخصصة للأطفال الأبرياء. . وترددت في هذه الأفلام عبارات مدسوسة. من أمثال : (باسم قوى الظلام), و(باسم قوى الشر). بقصد تشويه مدارك الصغار. وتسميم عقولهم الغضة بالعبارات النابية, والألفاظ المستهجنة. . ويبدو إن المخططات الصهيونية ستستمر في إفساد الوسط الفني, وتسميم أفكار الشباب والمراهقين. ما لم نبادر إلى تثقيف الناس, وتوعيتهم, وتحذيرهم من هذا الخطر المتستر بشاشات التلفاز, ووسائل الإعلام المتاحة. التي سخرتها الصهيونية العالمية لنشر معتقداتها الدينية الضالة. والدعوة إلى تسفيه العقول, ونشر الفساد والرذيلة, والترويج للأفكار الماكرة. .

ومن المؤسف حقا أن نرى بعض شباب الوطن العربي, من الجنسين, يحملون هذه الشارة الحمراء على معاصمهم. تمشيا مع ما يسمى بالموضة أو التقليعة أو الصرعة أو الستايل. ومن دون أن يفهموا أو يدركوا الدلالات الخطيرة لهذا الخيط الأحمر.

فهل فكرتم يوما بالمعاني الهدامة لذلك الخيط المعقود حول الرسغ, والذي أصبح القاسم المشترك لمشاهير التمثيل والطرب الغربي. وأصبح الصفة المميزة لبعض (أبطال) ملاعب كرة القدم. في الأندية الأوربية والأمريكية؟؟..



إذن أرجو منكم, أن تطالعوا هذا الموضوع. وتتلمسوا بأنفسكم مكامن الخطورة, وتتعرفوا عن كثب على الشعوذة الكهنوتية الوثنية الجديدة, التي وضعتها المحافل الصهيونية في هذا الخيط الشيطاني. الهادف إلى تضليل شبابنا, وإغراقهم في مستنقعات الكابالا الضحلة..



فقد صار التودد إلى الفكر الصهيوني المنحرف, والانسياق وراء أفكاره الشيطانية. من الطرق الشائعة في دنيا النجوم والأضواء..

وصارت الأشرطة والخيوط الحمراء الملتفة حول المعصم. بمثابة علامة التفوق الزائف, والنجاح المزعوم للممثلين, والمطربين, واللاعبين الدوليين الغارقين في مستنقع مذهب الكابالا Kabbalah..

وتفشى هذا المذهب الصهيوني في دور صناعة السينما الهوليودية, وقاعات الملاعب الدولية, وعلى وجه الخصوص ملاعب كرة القدم..

وربما يعتقد البعض انه مجرد خيط أو شريط أو رباط أحمر لا يمت إلى الجمال والأناقة بصلة. لكننا نرى انه تقليد أعمى. يستبطن في خباياه أفكار سوداوية. مبنية على السحر والشعوذة المستمدة من التعاليم الصهيونية..













وتقول الموسوعة العربية الميسرة أن القبالة Kabbalah كمذهب عند اليهود .. هو مذهب في تفسير الكتاب المقدس عندهم .. يقوم على افتراض أن لكل كلمة ولكل حرف فيه له معنى خفيا .. ونشأ المذهب في القرن السابع واستمر حتى القرن الثامن عشر الميلادي .. وهو محاولة ترمى إلى إدخال روح مستحدثة في اليهودية .. ولكن لقي أنصاره اضطهادا شديدا وكانوا يقولون أن مصدر كل شيء هو الله .. وأن الشر هو نتيجة البعد عن الله .. وأن الروح الإنسانية أزلية .. وأنها إذا كانت طاهرة تفوقت على الشر .. وأن لأسماء الله قوة خفية .. ومصدر هذا المذهب هو [ كتاب الخلق ] عند اليهود مع دخول بعض تعاليم فبثاغورس العددية بما يعرف بمذهب عبادة الأعداد .. وأفكار أفلاطون الميتافيزيقية وبعض تعاليم المسيحية
..

وأتباع هذا المذهب يؤمنون بتناسخ الأرواح .. والمذهب يرسم طريقة عددية في
التفسير والتأويل وبعض فنون السحر والتنجيم والهرطقة الكابالا هي واحدة
من أعقد الفلسفات الدينية إنها تتعمق برموز غامضة وباطنية طبيعة الله والكون
.. وهي معقدة جداً حيث طيلة قرون لم يسمح سوى للرجال اليهود المتدينين جداً
ممن يناهزون الأربعين وقد كرّسوا حياتهم في الدين اليهودي يسمح لهم
بدراستها فقط



منقول من عدة منتديات


الموضوع الأصلي: الكابالا (الخيط الأحمر) || الكاتب: bodaneh || المصدر: منتديات عيون البحرين

كلمات البحث

شفط الدهون-منتجع نوفوتيل البحرين-الفنادق المنتجعات في البحرين-حجوزات طيران الامارات طيران ناس-قصص واقعية-واتس اب-سينما البحرين


من مواضيع bodaneh في المنتدى

رد مع اقتباس

قديم 05-04-2010, 09:10 PM   رقم المشاركة : ( 2 )

الصورة الرمزية معشوقة العيون

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 20022
تـاريخ التسجيـل : May 2007
عدد المشاركات : 3,426
الــــــــجنــــــس : شــابة
الـــــدولـــــــــــة : البحرين دار الزين
عدد الـــنقــــــاط : 751

معشوقة العيون غير متصل

افتراضي

يعطيك ألف ألف عاااافية اخوي بودانة على المجهود الروووعة


بصرااااحة استفدت من موضوعك وايد


تعرفت على مذهب الكابالا بشكل أكبر و آثاره على المجمتع العربي خاصة و العالم عامة



الله يبعد الامة الإسلامية العربية من كل شر



تسلم .. يعطيك العافية مرة ثانية


لا تحرمنا من هالطلة
من مواضيع معشوقة العيون في المنتدى

  رد مع اقتباس
إضافة رد



جديد مواضيع قسم عيـ[الثقافة والمعرفة]ـون
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعتماد لائحة الحدّ الأدنى لأسعار الاتصالات الدولية بالجملة مال واعمال الاخبار الاقتصادية - الاسهم والبورصة 0 10-01-2012 06:00 AM
خياط أعمى يدخل الخيط في الإبرة بلسانه saher boy عالم الاخبار العرب والعالم 1 04-05-2009 07:03 PM
خياط أعمى يسلك الخيط في الإبرة بلسانه BAH999 عالم الاخبار العرب والعالم 10 08-07-2008 01:03 PM
لو عندك قطعة فحم شو راح تكتب على الحيط ...... عطوفه بقلبي عيـ[استراحة المنتدى]ـون 9 07-10-2008 06:23 PM
الكابالا ؟؟!!!؟؟ واللي مشهوره بين البنات تعالو وشوفوا؟!! :( اميـ العشاق ـرة عـيـ[القسم العام ]ـون 1 10-26-2007 09:54 PM

استخدم متصفح جوجل كروم لتصفح آمن واسرع

Use Chrome browser fo higher security and reliability


الساعة الآن بتوقيت مملكة البحرين 11:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتديات غياهب
ادارة المنتدى تبرء ذمتها عن ما يكتب او التعارف الغير شرعي بين الجنسين ، جميع الحقوق محفوظه 2005- 2012