القصص والروايات الطويلة قصص حب ورومنسيه قصص حب , قصص في الحب , قصص رومنسيه , قصص عاطفيه , قصه حبيبن , قصص غرام , قصص الحب , حب , عن الحب قصص - احلى قصص - قصص الاطفال - قصص الحب - قسم خاص بالقصص والروايات قصص رومانسيه قصص مرعبه قصص قصيره قصص طويله روايات اجنبيه روايات عربيه قصص اطفال احلا قصص احلى اروع اجمل قصص حب قصص غرام صور قصص قصه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 9 تصويتات, المعدل 5.00. انواع عرض الموضوع
قديم 08-25-2010, 12:27 AM   رقم المشاركة : ( 141 )

الصورة الرمزية بحراني كول

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 87414
تـاريخ التسجيـل : Jul 2009
عدد المشاركات : 96
الــــــــجنــــــس : شــاب
الـــــدولـــــــــــة : دولة الحزن
عدد الـــنقــــــاط : 10

بحراني كول غير متصل

افتراضي

ههههههه علي طلع من الحماام << عزكم الله
خييييييييوه واللي يرحم وااالدييييش حطي ليينا باااارت
تعذبييييييييييييييينا جدي بليييييييييييز


  رد مع اقتباس
قديم 08-25-2010, 01:01 AM   رقم المشاركة : ( 142 )
كاتبة قصص مبدعة

الصورة الرمزية ameerah al8aser al3a

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 85897
تـاريخ التسجيـل : Jun 2009
عدد المشاركات : 492
الــــــــجنــــــس : شــابة
الـــــدولـــــــــــة :
عدد الـــنقــــــاط : 52

ameerah al8aser al3a غير متصل

افتراضي

يالله شوي وينزل البارت
ونشوف شبيصير فيييه
يااااااارب يعجبكم
من مواضيع ameerah al8aser al3a في المنتدى

  رد مع اقتباس
قديم 08-25-2010, 01:21 AM   رقم المشاركة : ( 143 )
كاتبة قصص مبدعة

الصورة الرمزية ameerah al8aser al3a

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 85897
تـاريخ التسجيـل : Jun 2009
عدد المشاركات : 492
الــــــــجنــــــس : شــابة
الـــــدولـــــــــــة :
عدد الـــنقــــــاط : 52

ameerah al8aser al3a غير متصل

افتراضي

الجزء السادس عشر



وراحت عيونها على الملحق كانت أنواره شاعلة بس مو مبين فيه احد يمكن قاعد مع الحراس



مريم قامت تنطط على راحة / يالله احسن بروح هناك وبتصل على تلفون المطبخ خلهم يفتحون لي الباب وبالمره اخذ سويج ميووو



وبعد مجهود كبير وصلت لباب الملحق توها بتطق الباب الا تذكرت ان مافي احد فتحت الباب ودخلت وبنفسها / حسبي الله على ابليسج يا ميووو ..



كانت عيونها على باب غرفته كان الباب مسكر فتحت ادراج الخزانات الصغيرة اللي بالصالة / افففففففففف وين راح سويجج يا ميو .. وينه .. امبيه لا يطلع داخل الغرفة ..



راحت لباب الغرفة وفتحته وكانت الغرفة فاضية تنهدت براحة / اشوى ما في احد



فتحت ادراج التسريحة تدور على المفتاح بس ما لقته / اففففففففففففففففف مافي .. احسن شي اتصل يفتحون لي الباب



ومشت على ريل وحده كالمعتاد لين ما وصلت لقريب الباب



الا انفجعت بصوت باب الحمام ينفتح



وقفت مكانها متصنمة وعلى ريل وحده وعيونها على باب الحمام



طلع من الحمام لابس روب ابيض لتحت ركبته وحاط الفوطه الصغيره على جتفه ورافع فيها شعره وهو يصب ماي كان يفرك شعره بالفوطة اللي على جتفه



ما كان منتبه مشى داخل الغرفة لعند التسريحة وهو للحين يفرك شعره وينشفه نزل المنشفة على رقبته وقعد يطالع لحيته كان توه حالق لمحها من المنظره كانت واقفه وراه وهو مو منتبه لها غمض عيونه وفتحها أكثر من مره عباله ان يتخيل دار جسمه لها / مريم !!!!!!!!!!!



مريم نطت نطة وحده ولفت له / انا .. عبالي ما في احد



راح وقف قبالها وعيونه في عيونها / اشلونج الحين ؟؟؟



مريم تذكرت الوعد اللي قطعته على نفسها / مستحيل يا مريم تضعفين .. مستحيل خلج قوية



علي كان يشوفها سرحانه وفي عالم ثاني مسك يدها / مريم .. مريم وين رحتي



مريم طالعته بنظرة قرف وحطت يدها على يده وشالتها بثقل / تحمل تتجرأ وتحط يدك علي مره ثانية .. انا كرهتك خلاص .. انت مجرد موظف عندي وعند ابوي



كانت تكابر وماسكه صيحتها ودمعتها بس اللي مو قادره تتحكم في أنفاسها صارت تتسارع



علي خاف من شافها تتنفس بسرعة ويدها على صدرها وتشاهق بصوت رايح



مسكها من يدينها وقعدها على سريره / Relax .. Relax .. Take it a breath slowly.. اخذي نفس



وقعد على ركبه قبالها / مريم .. سوي مثلي



بس مريم كانت تتنفس بسرعة وعيونها لتحت



مسك ويهها بيدينه / مريم .. طالعيني ..



مريم حطت يدها على يده وبعدتها / خلني بروحي .. لا تلمسني



علي / خلاص مو مشكلة .. اخذي نفس طويل



مريم سمعت كلامة وخذت نفس طويل



علي / بعد .. خذي مرتين .. بس اطول من هذا



مريم خذت نفس شوي بس ماقدرت تطوله أكثر / ما اقدر ...



علي وقف مو عارف شيسوي / مريم ممكن اقعد يمج



مريم بحدة / لا



علي شافها مو قادره تتنفس راح قعد يمها وحط يده اليمين على بطنها والثانية على ظهرها وشد عليهم / يالله الحين حاولي



مريم ما اعترضت / اخذت نفس طويل بس رد انقطع نفسها



علي شد اكثر عليها / يالله يا مريم again .. again Try



مريم دارت عيونها وراحت في عيونه وانصاعت لاوامره والحمدلله بعد محاولات انخفضت نبضات قلبها واعتدل تنفسها وهدأت شوية



علي ارتاح وبعد يدينه عنها / الحين احسن



مريم قامت وقفت ودارت عنه عشان تمشي / انا بخير دامك بعيد عني ..



علي / زين .. الحمدلله .. واذا بعدي عنج يخليج دوم بخير .. اوعدج اني ما أكلمج حتى



مريم انقهرت منه / وانت هذا اللي تبيه



دارت جسمها وقابلته / لعلمك انا 20 سنة ما صار فيني اللي قاعد يصير .. لدرجة اني نسيت حتى مرضي .. بس انت .. انت



مشت عنه شوي / انت ما تستاهل حتى اكلمك ..



علي مسكها من ذراعها / مريم .. انا .. صدقيني ما كان قصدي يصير اللي صار واتعبج معاي .. بس ابيج تعرفين شي واحد انتي بالنسبة لي ........



سكت علي ما قدر يكمل



عصبت مريم وسحبت يدها / انت جبااااااااااااااااااااان



ووصلت لباب الملحق / اي نسيت .. ييب سويج سيارة مي .. لاتصدق عمرك وين انت ووين البورش



علي ابتسم بسخرية / انا ما سقتها الا عشانج انتي ورفيجتج .. ولا انا ما تهمني سياراتكم .. والسويج مو عندي عطيته ام حميد من البارحة



مريم انقهرت من كلامه بس ما قدرت ترد عليه طلعت من الملحق وهي كاتمة غيضها بقلبها مشت على ريلها اليسار ووصلت لنص الطريق وشافت الباب للحين مقفل



صدمة جديده عليها وكبريائها ما يسمح لها ترجع مره ثانية لعلي وتطلب مساعدته



كملت مسيرها لعند الباب وقعدت تطقه بقوه وتنادي على وعسى في احد يسمعها ويفتح لها بس ما في فايده



علي كان يشوفها من الدريشة عرف ان الباب انقفل عليها اتصل على تلفون المطبخ بالكول هوم وراحت الخدامة وفتحت لها الباب



لازال واقف مكانه ويشوفها اشلون تبهذل وتهزأ الخدامة عشان بس انقفل عنها الباب وكأنه ما صدقت تلقى احد عشان بس تفرغ فيه شحنات الغضب اللي فيها



دخلت داخل الفيلا وغابت طلتها عن عيونه سكر الستاره وراح طلع له الثياب الخاصة بشغلة بدلة سوده بانطلون وقميص متعدد الجيوب في البنطلون والقميص وبوت صغير فيه خيوط لنهايته يعني مثل بدلات العساكر بس هذي سوده كامل لبسها ومشط شعره وطلع من الملحق



راح لغرفة الحراس ما لقى احد شغل الكمبيوتر وقعد يلعب ورق



بعدها بلحظات دق صوت الكاميرا وهذا تنبيه ان احد ياي طلع من الغرفة عشان يفتح الباب



كانت تدخل السياره داخل الفيلا وعيونها عليه / اينن .. شوفوووووه عيونه . آآآآخ يا قلبيييييي



فاطمة /اي شكله يهبلللللللللللل ..



مي / تبين الصراحة حلو .. بس مو ستايلي



فاطمة / عشتو .. وشنو هو ستايلج



مي بحالمية وطيف بدر في بالها / ستايلي غييييييير .. وبعدين هذا وايد جدي .. حتى ما يضحك طول الوقت ماد البوز وقالب ويهه جنه ماكلين حلال ابوه



ساره / انتي هيييييييييي ... بسج ما خليتي ولا بقيتي عنه شي



مي / اويلييييييييييييي .. كل هذا عشان السيكيورتي



ساره / اي عشانه .. ويالله نزلوا ببند السياره



نزلوا البنات ودخلوا داخل الفيلا



فاطمة بصرااااخها وفوضتها المعتاد / مريووووووووووووووم .. وينج يا بعد عمري .. وينج يا غلاتي .. وينج يا نور عيوني .. وينج يا دنيتي



مريم كانت قاعده بالصالة الثانية اللي فيها التلفزيون / صبغيني زين .. صبغيني يالعياره .. تعالو هني انا بال TV Room



راحوا البنات ركض لعند مريم واللي تبوسها واللي تحضنها واللي تمزح معاها



كانوا لابسين لبس سبورت بس حلو وستايل وخصوصا ساره من عرفت انها معزومة على بيت عمها وعلي بيكون موجود في البيت ذبحت روحها وهي تتعدل لبست فستان قصير لفوق الركبة مقلم ازرق وبنفسجي ووردي وتحته لاكنز وردي وسوت في شعرها حركات وتموجات بالبكلات الصغيرة الملونة وحطت لها مكياج مخملي ناعم بدون اي لاينر لان ما يناسبها كثرته وحبت تكون نعومي وبنوتة بزيادة



قعدوا مع بعض يسولفون ويخططون للعزومة



مي / مريوم انا عزمت حمود ولد خالتج .. بييب معاه قيتاره



ساره / انا عزمت عبود والربع بييبون طار وعود



فاطمة / وناااااسة مو ناقص الا البيانو



مريم / اكا داخل بس من بيعزف ؟؟



ساره / انتي طبعا



مريم / لا شنو انا من سنتين ما عزفت عليه الحين نسيت



مي / لا مانسيتي يتراوالج ..



مريم / لا مابي



فاطمة بإلحاح / عاااااااااد مريوم ..



مريم بملل / اقولكم نسيت



ساره / اوووو مريوم خلينا نفلها ونستانس .. انتي طلعيه واذا ما حبيتي تعزفين خليه يولي



مريم استسلمت ورضت بعد الحاح البنات / خلاص اوكي الحين بكلم السيكيورتيز اييون يطلعونه برى



فاطمة بخبث / مريوووووووووم .. الله يخليج .. الله يخليج



مريم رافعة حاجبها ومو فاهمة شي / شفيييييييييييييييج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟



فاطمة / خلي ساروو تتصل لهم



مريم / لييييييييش ؟؟



مي / ما تعرفين ليش ؟؟ انا اقولج ليش .. شوفي مريوم والله هذي البنت سايحة على الحلو اللي برى



مريم فهمت بس تتظاهر العكس وكانت حاطه يدها على قلبها يطلع اللي يقصدونه هو اللي في بالها ما ردت على مي طالعتها بنظرات انها تبيها تكمل



ساره ساكتة وتنتظر موافقة مريم



مي / اي .. عطيها فرصة مريم .. خليها تكلمه



مريم / فرصة شنوووو ؟؟ فهموني مو فاهمة شي



فاطمة بلقافة / ييييييييييه مريوم صاير فهمج بطئ وبعدين من متى في حلو برى غير علي



مريم انصفقت كأن احد صافعها بماي بارد سكتت ثواني وبعدها ماقدرت تتحكم بأعصابها / شنوووووووو .. علي السيكيورتي .. هذا اللي قاصر



مي حبت تهديها / من ناحية سيكيورتي .. هو فعلا سيكيورتي .. سارو شغليه عندج بدي جارد وفكي عمرج



فاطمة / والله فكره عشان يلزق فيج طول اليوم



مريم مو قادره تستوعب اللي قاعد يصير رفعت سماعة التلفون واتصلت / ألـــــــــــــــــــــــــو



ما كان موجود غيره / هلا مريم



مريم / عمتك مريم ..



علي منصدم وبنفسه / هذي اشفيها ؟؟



مريم / انت هيييي .. وين رحت



علي / اسمعج .. يا مريم



مريم عصبت / ما تسمع .. قلت لك عمتك مريم



علي / شتبين يا مريم



مريم بققت عيونها قاعد يتحداها / انت ما تفهم ......



علي بدى صبره ينفذ عليها / انتي مريم وبس .. واذا مو عاجبج لا تتصلين وتكلميني .. لاني ما عندي عمات



وسكر التلفون في ويهها



وين ويه مريم بهاللحظة .. تلون أشكال وارناق .. ارتفعت درجة حرارتها وضغطها على وشك الانفجار



مو مصدقة الحركة اللي سواها والجرأه اللي تجرأ فيها



البنات قاعدين حوالينها ومو فاهمين شي



مريم من الصدمة للحين ماسكة سماعة التلفون



واللي كسر هالركود والهدوء اللي ما قبل العاصفة صراخ فاطمة / مريمي .. شفيييج ؟؟ شصار ؟؟



مريم توها مستوعبة اللي صار ما قدرت تتحمل شالت عمرها وطلعت من الفيلا وداست على ريلها وما اهتمت للالم اللي فيها كانت نظرات الغضب تتطاير من عيونها وصلت للغرفة اللي هو فيها



دخلت عليه وويهها ما يبشر بالخير ومبيته له النيه



اول ما دخلت كان فيه كرسي في طريقها خذته ورمته بعيد



كانت تبي تبين له شكثر هي معصبة من حركته راحت وقربت منه وعضت على اسنانها / انت الظاهر نسيت نفسك .. وخاطرك تنام بالشارع الليلة .. انا مريم بنت محمد أكبري اشلون تتجرأ وتسوي اللي سويته



علي كان واقف يتأملها ببرود وهدوء أعصاب



ابتسم واخذ راحة يده ومسح فيها على ويه مريم بنعومه



مريم الله العالم بحال مريم كأنه رشها بماي بارد من حركته هدأت شوي



لكن لحظات بسيطة ورجعت عصبت وبعدت ويهه عنها / وصلت فيك الجرأه انك تلمس ويهي



رفعت يدها عشان تصفعه بس هو سبقها واخذ يدها منها وقربها من فمه غمض عينه وشمها بنفس طويل وبعدها فتح عيونه بهدوء وباسها بخفه



مريم سخنت من هالحركة ما قدرت تنطق كانت تشوف حركاته وقلبها يخفق بقوه ويدها صارت ترجف حتى ما قدرت تسحب يدها من يده



اما هو فكان يتأمل جمال عيونها كانت ترمش بسرعة يمكن من اللي يصير بينهم



حس بالبروده بأطراف اصابعها قعد يفركم بيده / حراااااااام هاليد الناعمة تنرفع على سيكيورتي مثلي .. وانتي ترضيها علي



مريم مو حاسة بشي تخدرت كامل فقدت كل قواها وحواسها تشوف حركاته مو قادره تقول شي .. ولا ترفض شي حاسة بنفسها كأنها مقيده بسلاسل والمفاتيح عنده هو بس مو عند غيره



مريم تغير صوتها وغطى عليه الهدوء والانوثة / انت ليش جذي .. ليش تعذب فيني .. ليش تتلذذ بتعذيبي ليش ياعلي .. ترى انا انسانة وقلبي ما يتحمل .. ليش طلعت في حياتي وقلبتها فوق تحت .. تزعلني وتراضيني بكلمة .. ليش احس حنانك وده يحتويني بس انت تمنعه .. ليش واقف بيني وبينك



دمعت عيونها وتداركت دمعتها ومسحتها بخنصرها



علي ما قدر يشوفها جذي غير الموضوع / ليش كنتي متصله .. تبين شي .. محتاجة شي ؟؟



مريم بضييق / انت جبان واناني .. وعمرك ما راح تتغير



دارت جسمعا بتطلع ما قدر يرد ولا يقول شي لانه فعلا يتهرب منها ما يدري ليش



وصلت عند باب الغرفة / ابي احد يطلع لي البيانو بالحديقة يم المسبح



وطلعت وهي داعسة على ريلها دخلت عليه معصبة وطلعت من عنده منهاره وقلبها مجروح كالعاده



وصلت لعند البنات كانوا ناطرينها عند مدخل باب الفيلا



بس مريم ماعطتهم مجال حتى يسألونها



وصلوا ربعهم على الساعة 9 بالليل وبدت السهر في الحديقة وكانوا مشغولين بالسوالف والنكت وضحكهم واصل لغرفة الحراس



علي كان مبين ان يسولف مع زملائه بس هو باله وعقله وتفكيره هناك معاهم



مرت أكثر من ساعة والاغاني سلو وهدوء والشباب يشوون والبنات ياكلون



كانت مريم قاعده وربعها الشباب ملتمين عليها وينكتون لها عشان بس تضحك وهي شفاتها تضحك بس قلبها لا



كل شوي عيونها تروح لمكان ما هو قاعد مقهوره مجروحة تعبانة زعلانة عشقانة ولهانة مصدومة تحاول تكابر حزنها بضحكات مصطنعة وهي كل شوي تكف كف بيد واحد عشان تلهي عمرها وتنسى حزنها



صديقاتها كانوا معاها بس هي عيونها على ساره خايفه منها بس ما تبي تتسرع في الحكم يمكن اللي فيها مجرد اعجاب وبيتلاشي ويروح وعلي بيبقى لها يعذب ويجرح فيها على طول







شراااااااااااااااااااااااااايكم؟؟؟؟؟؟؟؟
من مواضيع ameerah al8aser al3a في المنتدى

  رد مع اقتباس
قديم 08-25-2010, 02:18 AM   رقم المشاركة : ( 144 )

الصورة الرمزية Miss Alo0owa

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 91502
تـاريخ التسجيـل : Aug 2009
عدد المشاركات : 380
الــــــــجنــــــس : شــابة
الـــــدولـــــــــــة : فَيِ عَآلمْي آلخَاص
عدد الـــنقــــــاط : 10

Miss Alo0owa غير متصل

افتراضي

روعه ..
وو الكلمآت تعجز عن آلوصف ..
نبي بعد بآرت ..
من مواضيع Miss Alo0owa في المنتدى

  رد مع اقتباس
قديم 08-25-2010, 02:28 AM   رقم المشاركة : ( 145 )

الصورة الرمزية NoOono

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 111956
تـاريخ التسجيـل : Jul 2010
عدد المشاركات : 466
الــــــــجنــــــس : شــابة
الـــــدولـــــــــــة : البحرين دآر الزين
عدد الـــنقــــــاط : 108

NoOono غير متصل

افتراضي

وااااااااااااو
رررررررروعه يلاااااا عاااد لا تتأخرين عليييييينه في البارت
من مواضيع NoOono في المنتدى

  رد مع اقتباس
قديم 08-25-2010, 02:56 AM   رقم المشاركة : ( 146 )

الصورة الرمزية حطموك ياآقلبي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 112175
تـاريخ التسجيـل : Jul 2010
عدد المشاركات : 33
الــــــــجنــــــس : شــابة
الـــــدولـــــــــــة :
عدد الـــنقــــــاط : 10

حطموك ياآقلبي غير متصل

افتراضي

ثنكسسسسس

بس يلا تطولين علينا بليييز

  رد مع اقتباس
قديم 08-25-2010, 04:00 AM   رقم المشاركة : ( 147 )

الصورة الرمزية secoOo

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 112178
تـاريخ التسجيـل : Jul 2010
عدد المشاركات : 257
الــــــــجنــــــس : شــابة
الـــــدولـــــــــــة : البحرين
عدد الـــنقــــــاط : 10

secoOo غير متصل

افتراضي

رووعه ثانكس خيوو
ننتظر البارت عشان يحلى اكثر
يعطيش الف عافيه

  رد مع اقتباس
قديم 08-25-2010, 01:20 PM   رقم المشاركة : ( 148 )

الصورة الرمزية بحراني كول

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 87414
تـاريخ التسجيـل : Jul 2009
عدد المشاركات : 96
الــــــــجنــــــس : شــاب
الـــــدولـــــــــــة : دولة الحزن
عدد الـــنقــــــاط : 10

بحراني كول غير متصل

افتراضي

علي صااااار يقهر هههههههههه

يالله خييييييوو نبي باااارت بلييييييييز

  رد مع اقتباس
قديم 08-25-2010, 11:48 PM   رقم المشاركة : ( 150 )
عضو موقوف

الصورة الرمزية زعلتك ادري

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 112433
تـاريخ التسجيـل : Aug 2010
عدد المشاركات : 708
الــــــــجنــــــس : شــابة
الـــــدولـــــــــــة : في البحرين في بيتنا وبتحديد في غرفتي
عدد الـــنقــــــاط : 155

زعلتك ادري غير متصل

افتراضي

طال الأنتظر
كنة شهر مو يوم
من مواضيع زعلتك ادري في المنتدى

  رد مع اقتباس
إضافة رد



جديد مواضيع قسم القصص والروايات الطويلة
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعد 5 ايام سوف آموت =").."مني لكم ياشعب منتدانا الغالي" آلـشـيـخـه عـيـ[القسم العام ]ـون 5 10-04-2009 08:31 PM
"أميرة" إختطفت طفلتى جارتها وحاولت قتل الكبرى بمادة كاوية غلآ الإمارات عالم الاخبار العرب والعالم 8 05-27-2008 09:45 PM
هــــام .. ارجوا دخول الجميــع ..""بقلميـ .." عيون النمر بـقـلمـي 9 05-03-2008 07:17 PM
"إسرائيل" تتحدث عن التسوية وتستعد للحرب غلآ الإمارات عالم الاخبار العرب والعالم 6 11-08-2007 11:22 PM
"ميسي" في حوار مع "الموندو" يتفاجىء بإصابة "بويول" , يُدافع عن "روني" و يرحب بـ"هنري famos عيـ[الرياضة]ـون 2 07-03-2007 09:48 PM


الساعة الآن بتوقيت مملكة البحرين 12:15 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتديات غياهب
ادارة المنتدى تبرء ذمتها عن ما يكتب او التعارف الغير شرعي بين الجنسين ، جميع الحقوق محفوظه 2005- 2012
This Forum used Arshfny Mod by islam servant