رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 11-29-2010, 02:26 PM
الصورة الرمزية مكارم
 
  مكارم غير متصل  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 113356
تـاريخ التسجيـل : Nov 2010
عدد المشاركات : 0
الــــــــجنــــــس : شــاب
الـــــدولـــــــــــة :
عدد الـــنقــــــاط : 10
صـور موقع ويكليكس يظهر صور نساء في حوزة السستاني ادخل وشاهد الصور

سبحان الله أنهم حثالة البشر ولقطاء المجتمع تلك السمة التي يتمتع بها وكلاء السستاني في كل المحافظات والكل شاهد واطلع وسمع عن الموبقات التي يتمتع بها هؤلاء الوكلاء المنصبين بعناية واختيار وحسب قاعدة شبيه الشى منجذب أليه وكما يقول المثل العراقي ( هاي الركعة على هالبابوج ) (ودهده الجدر ولكه غطاه ) فبعد مناف الناجي ياتي الدورلعبد المهدي الكر بلائي وكيل السستاني في كربلاء الذي يظهر في الصورة وهو مجتمع بمجموعة من النساء الإيرانيات في الصحن الحسيني الشريف الذي دنسه هو وجلاوزته الماجورين ليختار اي واحده منهن يمارس معها الزنى والفاحشة وهن فرحات لاحظوا الخسة والنذاله والسقوط التي وصلت اليها حوزة السستاني حيث ان شيخ السستاني عبد المهدي الزاني لم يكتفي من ساقطات العراق يستورد ساقطات من إيران وهل تعلمون من الذي قام بشحنهن وارسالهن أليه انه الخامنائي الايراني تحت ذريعة أنهن يدرسن بحوزة السستاني وحسب الطلب والمواصفات
ربنا اخسف بهم الارض وزلزلها تحت اقدام الجبناء المنافقين

اترككم مع الصور النادره والتي يضهر فيها وكيل السستاني وهو حائر اي ساقطة يختار



موقع ويكليكس يظهر نساء حوزة



كلمات البحث

اخبار البحرين - صور سيارات 2013 - واتس اب ايفون - نمبر بوك شرح - مسنجر - قصص حقيقية - تفسير احلام - مطبخ - اثاث - مسجات - اخبار حافز





l,ru ,d;gd;s d/iv w,v kshx td p,.m hgssjhkd h]og ,ahi] hgw,v


 



جديد مواضيع قسم قسم المواضيع المكررة والمخالفة
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رنة موقع ويكليكس الشهير قيس470 الاتصالات وتطبيقات الجيل الثالث والنغمات 0 09-24-2011 01:59 AM
موقع ويكليكس يكشف فضيحة أخرة لوكيل السيستاني العام في محافظة البصرة بالصور مكارم قسم المواضيع المكررة والمخالفة 0 12-17-2010 11:31 PM
ويكليكس يكشف كارثه!!ومصيبه!!حوزات الفاسق السستاني تتحول الى بيوت دعاره!!بالصور مكارم قسم المواضيع المكررة والمخالفة 0 12-06-2010 01:18 PM
موقع ويكليكس يكشف أعظم انجازات المالكي والسستاني في العراق!! مكارم قسم المواضيع المكررة والمخالفة 0 12-06-2010 12:29 AM
العاهل السعودي يظهر في صورة مع نساء في ظل النقاش المحتدم بشأن الاختلاط مال واعمال قسم المواضيع المكررة والمخالفة 1 05-05-2010 12:42 AM


الساعة الآن بتوقيت مملكة البحرين 06:48 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتديات غياهب
ادارة المنتدى تبرء ذمتها عن ما يكتب او التعارف الغير شرعي بين الجنسين ، جميع الحقوق محفوظه 2005- 2012
This Forum used Arshfny Mod by islam servant