عـيـ[الـركـن الإسـلامـي]ـون يجب أن تتوافق المواضيع مع مذهب أهـل السنة والجماعة , (يمنع منعا باتا طرح المواضيع الطائفية)


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 03-18-2011, 04:09 PM
الصورة الرمزية ابو سطام
 

  ابو سطام غير متصل  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 114438
تـاريخ التسجيـل : Mar 2011
عدد المشاركات : 401
الــــــــجنــــــس : شــاب
الـــــدولـــــــــــة : الرياض
عدد الـــنقــــــاط : 27
افتراضي حقيقة الرافضة

التصنيف : عقيدتهم وحقيقة مذهبهم
العنوان : حقيقة مذهبهم واعتقاداتهم
الكاتب : محب الشيخ عثمان الخميس



ولذلك ينبغي لكل من عرف عقيدة التوحيد وآمن بما جاء في كتاب الله تعالى من الأمر بموالاة المؤمنين ومحادة الكافرين ، أن يتبرأ من حزب الله وألا يغتر به وبقيادته، مهما طبل له المطبلون، وأن يقول كما قال العالم أبو بكر النابلسي للمعز العبيدي ينبغي أن نرمي حزب اللات بتسعة ثم نرمي اليهود بالعاشر‏.‏


حقيقــة الرافضـــة

منذ بزوغ شمس الرسالة المحمدية ، ومن أول يوم كتبت فيه صفحة التاريخ الجديد احترقت أفئدة اليهود والمجوس، فبدأوا يكيدون للإسلام قاصدين أن يسدوا سيل هذا النور، ويطفئوا هذه الدعوة النيرة.
ولكنهم مع هزيمتهم وانكسارهم لم ينطفئ حقدهم وضغينتهم، فأراد ابن سبأ مزاحمة هـذا الدين بالنفاق والتظاهر بالإسلام ، لأنه عرف هو وذووه أنه لا يمكن محاربته وجهاً لوجه، فبدءوا ببسط حبائلهم، وجعلوا (علياً)-رضي الله عنه - ترساً لهم يتولونه ، ويتشيعونه ، ويتظاهرون بحبه وولائه، وعلي رضي الله عنه منهم بريء، وطفقت هذه الفئة تنشر في المسلمين عقائد تنافي عقائد الإسلام ، من أصلها، وأصولها، ولا تتفق مع دين محمد صلى الله عليه وسلم في شيء وسمت نفسها ( الشيعة لعلي )!!
وقد تبرأ منهم ، وعذبهم أشد العذاب في حياته ، وأبغضهم بنوه وأولاده من بعده ، ولعنوهم ، وأبعدوهم عنهم ، ولكن خفيت الحقيقة مع امتداد الزمن ، وغابت عن المسلمين ، وفازت اليهودية بعدما وافقتها المجوسية من ناحية، والهندوسية من ناحية أخرى ، فازت في بعض مقاصدها الخبيثة ، وهي إبعاد أمة محمد صلى الله عليه وسلم عن الرسالة ، ونشر العقائد اليهودية والمجوسية باسم العقائد الإسلامية..
لم يكن التحول الفارسي إلى الإسلام تحولاً عقائدياً، ولم يكن إيماناً بالرسالة العربية الإسلامية ونبيها العربي الكريم، بقدر ما كان تحولاً استراتيجياً وطنياً لدولة فارس . فالإيرانيون لا يشغلهم الدين والمذهب والعقيدة، بقدر ما يشغلهم السلطة والنفوذ وامتداد أرض فارس إلى ما يطمحون ويرغبون.
التعريف اللغوي:
يقول ابن دريد (المتوفى سنة 321هـ*): "فلان من شيعة فلان أي: ممن يرى رأيه، وشيعت الرجل على الأمر تشييعاً إذا أعنته عليه، وشايعت الرجل على الأمر مشايعة وشياعاً إذا مالأته عليه" [ابن دريد/ جمهرة اللغة: 3/63.].

منشأ الشيعة ومؤسسهم:
بعد ما انتشر الإسلام في آفاق الأرض وأطرافها، واكتسح مملكة الروم من جانب ، وسلطنة الفرس من جهة أخرى ، وبلغت فتوحاته من أقصى إفريقيا إلى أقصى آسيا ، وبدأت تخفق راياته على سواحل أوربا وأبوابها ، وتحقق قول الله عز وجل : "وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمْ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُمْ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا" سورة النور.
فأراد ابن سبأ مزاحمة هـذا الدين بالنفاق والتظاهر بالإسلام ، لأنه عرف هو وذووه أنه لا يمكن الوقوف في سبيله جيشاً لجيش ، فإن أسلافهم بني قريظة، وبني النضير، وبني قينقاع جربوا هذا فما رجعوا إلا خاسرين، فخطط هو ويهود صنعاء خطة أرسل إثرها هو ورفقته إلى مدينة النبي صلى الله عليه وسلم ، وعاصمة الخلافة ، في عصر كان يحكم فيه صهر رسول الله ، وصاحبه ، ورضيه ، ذو النورين ، عثمان بن عفان (رضي الله عنه) فبدءوا يبسطون حبائلهم ، ويمدون أشواكهم ، منتظرين الفرص المواطئة ، ومترقبين المواقع الملائمة، وجعلوا علياً ترسا لهم يتولونه ، ويتشيعونه ، ويتظاهرون بحبه وولائه ، (وعلي منهم بريء ) ويبثون في نفوس المسلمين سموم الفتنة والفساد، محرضيهم على خليفة رسول الله ، عثمان الغني - رضي الله عنه - الذي ساعد الإسلام والمسلمين بماله إلى ما لم يساعدهم أحد ، حتى قال له الرسول الناطق بالوحي عليه السلام حين تجهيزه جيش العسرة "ما ضر عثمان ، ما عمل بعد اليوم" (رواه أحمد والترمذي ) ، وبشره بالجنة مرات وأخبره بالخلافة والشهادة.
وقد اعترف بهذا كبار الشيعة ومؤرخوهم ، فهذا هو الكشي من علماء القرن الرابع للشيعة كبير علماء التراجم المتقدمين -عندهم -الذي قالوا فيه : إنه ثقة، عين ، بصير بالأخبار والرجال ، كثير العلم ، حسن الاعتقاد ، مستقيم ا لمذهب .
يقول الكشي في هذا الكتاب : وذكر بعض أهل العلم أن عبد الله بن سبأ كان يهودياً فأسلم ، ووالى علياً عليه السلام ، وكان يقول وهو على يهوديته في يوشع بن نون وصى موسى بالغلو، فقال في إسلامه بعد وفاة رسول الله صلى الله عليه وسلم في علي مثل ذلك ، وكان أول من أشهر القول بفرض إمامة علي ، وأظهر البراءة من أعدائه وكاشف مخالفيه ، وكفرهم، ومن هنا قال من خالف الشيعة ، إن التشيع ، والرفض ، مأخوذ من اليهودية.
يقول هذا النوبختي في كتابه "فرق الشيعة" : عبد الله بن سبأ كان ممن أظهر الطعن على أبى بكر، وعمر، وعثمان ، والصحابة ، وتبرأ منهم ، وقال إن علياً عليه السلام أمره بذلك ، فأخذه علي ، فسأله عن قوله هذا ، فأقر به ، فأمر بقتله فصاح الناس إليه ، يا أمير المؤمنين ! !
أتقتل رجلا يدعو إلى حبكم ، أهل البيت ، وإلى ولايتكم ، والبراءة من أعدائكم ، فسيره (علي) إلى المدائن (عاصمة فارس آنذاك ) ، (انظر أخي المسلم كيف كان حب علي رضي الله تعالى عنه لأصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ورفقائه الثلاثة - الصديق والفاروق وذي النورين حتى أراد أن يقتل من يطعن فيهم.!!
وحكى جماعة من أهل العلم من أصحاب علي عليه السلام ، إن عبد الله بن سبأ كان يهوديا فأسلم ، ووالى عليا عليه السلام ، وكان يقول وهو على يهوديته في يوشع بن نون بعد موسى عليه السلام بهذه المقالة ، فقال في إسلامه بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم في علي عليه السلام بمثل ذلك ، وهو أول من أشهر القول بفرض إمامة علي عليه السلام ، وأظهر البراءة من أعدائه ، وكاشف مخالفيه ، فمن هناك قال من خالف الشيعة أن أصل الرفض مأخوذ من اليهودية.
ولما بلغ عبد الله بن سبأ نعي علي -رضى الله عنه- بالمدائن ، قال للذي نعاه : كذبت لو جئتنا بدماغه في سبعين صرة ، وأقمت على قتله سبعين عدلا، لعلمنا أنه لم يمت ، ولم يقتل ، ولا يموت حتى يملك الأرض
وذكر مثل هذا مؤرخ شيعي في (روضة الصفا) " أن عبد الله بن سبأ توجه إلى مصر حينما علم أن مخالفيه (عثمان بن عفان ) كثيرون هناك ، فتظاهر بالعلم والتقوى، حتى افتتن الناس به ، وبعد رسوخه فيهم بدأ يروج مذهبه ومسلكه ، ومنه ، إن لكل نبي وصيا وخليفته ، فوصيُّ رسول الله وخليفته ليس إلا عليا المتحلي بالعلم ، والفتوى، والمتزين بالكرم ، والشجاعة ، والمتصف بالأمانة ، والتقي ، وقال : إن الأمة ظلمت عليا، وغصبت حقه ، حق الخلافة، والولاية، ويلزم الآن على الجميع مناصرته ومعاضدته ، وخلع طاعة عثمان وبيعته ، فتأثر كثير من المصريين بأقواله وآرائه ، وخرجوا على الخليفة عثمان ".
غفلة وسذاجة بعض المسلمين تجاه الشيعة:
إنه ومع الأسف الشديد، يوجد من مسلمي هذا العصر، من يجهل حقيقة الرافضة، فيعدهم إخوانا، ويحسبهم أنصارا، ويطمئن لهم، ويأمن جانبهم، ويصدق أقوالهم وادعاءاتهم، ويعتقد أن الفرق بيننا وبينهم، فرق خفيف ويسير، وأن الخلاف معهم ليس إلا على أمور فرعية فقهية، وربما خدع البعض بما يجري من محاولات للتقريب بين أهل السنة وطائفة الرافضة .
الرافضة في هذا العصر، قد انتشروا في أماكن كثيرة، وفي بلدان عديدة، قريبة وبعيدة ، مسلمة وكافرة، ثم إنه قد صار لهم حكم ودولة، وسلطة وقوة، وأظهروا بالأقوال حرصهم على الدين، وعلى نصرة المستضعفين من المسلمين وحاولوا التقرب لأهل السنة، والتودد إليهم، وجهدوا في سبيل كسب ودهم وثقتهم، وإخفاء الحقيقة عنهم، حقيقة مذهبهم، وعقائدهم، ومكرهم وخداعهم، وحقدهم الأسود على أهل السنة.
ولله در القائل فيهم : فلم أر ودهم إلا خداعا ... ولم أر دينهم إلا نفاقا

(حمير اليهود)
يقول شيخ الإسلام ابن تيمية -رحمه الله تعالى وأسكنه فسيح جناته- عن الرافضة:
"... فإنهم أعظم ذوي الأهواء جهلا وظلما ، يعادون خيار أولياء الله تعالى بعد النبيين، من السابقين الأولين من المهاجرين والأنصار، والذين اتبعوهم بإحسان رضي الله عنهم ورضوا عنه، ويوالون الكفار والمنافقين من اليهود والنصارى والمشركين، وأصناف الملحدين، كالنصيرية، والإسماعيلية، وغيرهم من الضالين. وقال: "... كانوا من أعظم الناس عداوة للمسلمين، ومعاونة للكافرين،" وهكذا معاونتهم لليهود أمر شهير، حتى جعلهم الناس لهم كالحمير..
وقال- رحمه الله تعالى: "... والرافضة من أجهل الناس بدين الإسلام، وليس للإسلام منهم شيء يختصون به، إلا ما يسر عدو الإسلام ويسوء وليه، فأيامهم في الإسلام كلها سود، وأعرف الناس بعيوبهم وممادحهم، أهل السنة" وقال:"...الرافضة ليس لهم سعي إلا في هدم الإسلام، ونقض عراه ، وإفساد قواعده.
ويقول شيخ الإسلام: " ... وأما الرافضة، فأصل بدعتهم زندقة وإلحاد، وتعمد الكذب فيهم كثير، وهم يقرون بذلك، حيث يقولون، ديننا التقية وهو أن يقول أحدهم بلسانه خلاف ما في قلبه، وهذا هو الكذب والنفاق، ويدعون مع هذا أنهم هم المؤمنون دون غيرهم من أهل الملة، ويصفون السابقين الأولين بالردة والنفاق، فهم في ذلك كما قيل: (رمتني بدائها وانسلت)، إذ ليس في المظاهرين للإسلام أقرب إلى النفاق والردة منهم، ولا يوجد المرتدون والمنافقون في طائفة أكثر مما يوجد فيهم ، وقال: "... وقد علم أنه كان بساحل الشام جبل كبير، فيه ألوف من الرافضة، يسفكون دماء الناس، ويأخذون أموالهم وقتلوا خلقا عظيما وأخذوا أموالهم، ولما انكسر المسلمون سنة غازان، أخذوا الخيل والسلاح والأسرى، وباعوهم للكفار النصارى بقبرص، وأخذوا من مر بهم من الجند وكانوا أضر على المسلمين من جميع الأعداء..."
مساوئ لو قسمن على الغواني لما أمهرهن إلا بالطلاق.

مراحل التشيع وأطواره:

1- المرحلة الأولى : كان التشيع عبارة عن حب علي – رضي الله عنه – وأهل البيت بدون انتقاص أحد من إخوانه صحابة رسول الله – صلى الله عليه وسلم -.
2- المرحلة الثانية : ثم تطور التشيع إلى الرفض وهو الغلو في علي – رضي الله عنه –وطائـفة من آل بيته(*) والطعن في الصحابة – رضي الله عنهم – وتكفيرهم ، مع عقائد أخرى ليست من الإسلام في شيء ، كالتقية ، والإمامة ، والعصمة ، والرجعة ، والباطنية .
3- المرحلة الثالثة : تأليه علي بن أبي طالب والأئمة من بعده ، والقول بالتناسخ ، وغير ذلك من عقائد الكفر والإلحاد المتسترة بالتشيع والتي انتهت بعقائد الباطنية الفاسدة .

فـرق الشـيعة:
فرق الشيعة المعاصرة اليوم كثيرة ، الكبرى منها ثلاث هي :
الاثنا عشرية – وهي كبرى الفرق الشيعية.
الزيدية : وهم أتباع زيد بن علي بن الحسين ، ويعتبرون من أقرب الفرق الشيعية لأهل السنة، ما عدا فرقة منهم تسمى الجارودية ، فهي فرقة من الروافض وإن تسمت بالزيدية ، وموطن الزيدية في اليمن.
الإسماعيلية ،ومنها النصيرية، والدروز ، والبهرة ، والأغاخانية ، وغيرها . وكلها مارقة عن دين الإسلام .

الاثنا عشرية
تـعـريـفـهـم: هم الذين يسمون الرافضة والجعفرية نسبة إلى جعفر الصادق ، وسموا بالاثنى عشرية لقولهم باثني عشر إماماً ، ويشكّلون الغالبية العظمى من الشيعة اليوم .
نشـأتـهم : نشأت الاثنا عشرية في أرض العراق وإيران ، ولهم وجود في الشام ولبنان وباكستان وغرب أفغانستان والأحساء والمدينة ،وتمتد جذورها الفكرية إلى طائفة السّبئية ، والسّبئية هم أول من قال بالنص على خلافة علي – رضي الله عنه – ورجعته ، والطعن في الخلفاء الثلاثة وأكثر الصحابة – رضي الله عنهم – وهي آراء أصبحت فيما بعد من أصول المذهب الإثنى عشري .
أهم عقائد الرافضة:
1- التقية: وهي الكذب والنفاق، بمعنى أنهم يكذبون وينافقون ويمكرون ويخادعون، ويسمون فعلهم هذا بالتقية، ويجعلونه من أصول دينهم، فهم يتميزون عن غيرهم من الفرق الضالة بميزة الكذب والنفاق وشهادة الزور، فالرافضة يقولون بأفواههم ما ليس في قلوبهم، ويظهرون خلاف ما يبطنون، وأنت يا عبد الله.. لو بحثت وتقصيت فلن تجد على هذه الأرض طائفة أو فئة، تعطي الكذب قداسة، وتعظمه وتعلي قدره، وتجعله دينا غير طائفة الرافضة، فهم أكذب الناس، ورأس مال الرافضي التقية- الكذب-.
وجاء في كتاب أصول الكافي للكيني وهو من رؤوس الرافضة: ".. عن أبي عمر الأعجمي قال: قال لي أبو عبد الله- عليه السلام-: يا أبا عمر إن تسعة أعشار الدين في التقية، ولا دين لمن لا تقية له...ويوجد في كتاب أصول الكافي للكليني الرافضي، باب مستقل عن التقية.
فالتقية عندهم لها فضل عظيم، ومقام عالي رفيع، ونستفيد من النص السابق في فضل التقية عندهم، أن الرافضي الملتزم بالمذهب، لابد أن يكون مكثرا من الكذب، طبعا على أهل السنة على وجه الخصوص، فإذا حدثك الرافضي بعشر كلمات، فينبغي أن تكون تسعة منها مكذوبة على الأقل، يقول شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله-: ".. وقد اتفق أهل العلم بالنقل والرواية والإسناد على أن الرافضة أكذب الطوائف، والكذب فيهم قديم، ولهذا كان أئمة الإسلام يعلمون امتيازهم بكثرة الكذب..." وسئل الإمام مالك- رحمه الله- عن الرافضة فقال: "لا تكلمهم ولا ترو عنهم، فإنهم يكذبون".
2- الإمامة :يرون أن إمامة الاثني عشر ، ركن الإسلام الأعظم ، وهي عندهم منصب إلهي كالنبوة ، والإمام عندهم يوحى إليه ، ويؤيد بالمعجزات ، وهو معصوم عصمة مطلقة . وضلالهم في هذا طويل.
3- تحريف كتاب الله وعدم الإيمان بالقرآن الذى بين أيدينا: وهذه هي حقيقة عقيدة القوم في كتاب الله، وقد لا يصدق بعض أهل السنة هذه الحقيقة، يقول أحد رؤوس الرافضة وهو نعمة الله الجزائري: "إن الأخبار الدالة على هذا-أي التحريف في القرآن- تزيد على ألفي حديث..."(1) ، ويقول أيضا: "إن الأصحاب قد أطبقوا على صحة الأخبار المستفيضة، بل المتواترة، الدالة بصريحها على وقوع التحريف في القرآن " ، وقال هاشم البحراني في مقدمة تفسيره (البرهان): "وعندي يقين من وضوح صحة هذا القول- بتحريف القرآن وتغييره- بعد تتبع الأخبار ، وتفحص الآثار بحيث يمكن الحكم بكونه من ضروريات مذهب التشيع"
بل لقد ألف أحد رؤوس الضلالة عندهم ويدعى النوري الطبرسي، كتابا أسماه (فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب) حشد فيه مئات الروايات الملفقة والمكذوبة التي يستدل بها على زعمه وباطله.

وقد يقول قائل: ربما تكون هذه العقيدة في القرآن الكريم، عند بعض الشيعة فقط، وجوابا على هذا يقال: نعم وجد منهم من ينكر هذه العقيدة، ولكنهم قلة، فلم ينكرها من علمائهم المتقدمين سوى أربعة لا خامس لهم, يقول إحسان إلهي ظهير- رحمه الله-: ".. ولم ينكر هذه العقيدة، من أنكر منهم إلا مداراة للمسلمين وتقية وخداعا لأهل السنة، وسدا لباب المطاعن ,يقول أحد رؤوس الرافضة أحمد سلطان: "إن علماء الشيعة الذين أنكروا التحريف في القرآن لا يحمل إنكارهم إلا على التقية.
هذا وإن مما يدل على أن الرافضة يعتقدون بتحريف القرآن، أنهم مجمعون على خيانة الصحابة، وبشكل أخص أبو بكر وعمر وعثمان- رضي الله عنهم وعن الصحابة أجمعين- والذي يتبادر إلى الذهن هنا، هو كيف نظن أنهم يعتقدون بصحة القرآن وسلامته وعدم تحريفه، علما بأن الذين قاموا بجمعه هم في عقيدة الرافضة خونة.
ثم إن مما يدل أيضا على أنهم يعتقدون بالتحريف والتغيير في القرآن الكريم، أنهم في أدعيتهم بعد لعنهم أبي بكر وعمر وابنتيهما وأتباعهما، يقولون "اللهم العنهم بعدد كل آية حرفوها"ويقولون "وقلبا دينك وحرفا كتابك" وقد وافق على هذا الدعاء، وارتضى صيغته، وصادق على ما فيه، ووثقه مجموعة من رؤوس الرافضة الضالين المضلين.
سؤال وجواب: نعمة الله الجزائري في كتابه الأنوار النعمانية، يقول: ".. فإن قلت: كيف جازت القراءة في هذا القرآن مع ما لحقه من التغيير؟
الإجابة: قد روي في الأخبار أنهم- أي الأئمة- عليهم السلام، قد أمروا شيعتهم بقراءتهم هذا القرآن الموجود بأيدي الناس، في الصلاة وغيرها، والعمل بأحكامه، حتى يظهر مولانا صاحب الزمان، فيرتفع هذا القرآن من أيدي الناس إلى السماء، ويخرج القرآن الذي ألفه أمير المؤمنين عليه السلام فيقرأ ويعمل بأحكامه.. والأخبار الواردة في هذا المضمون كثيرة جدا"

4- سب الصحابة وتكفيرهم كافة: "فكتب الشيعة تكفر عامة الصحابة كافة، لم ينج من التكفير سوى عدد قليل منهم لا تزيد عدتهم على سبعة" [ قال الإمام مالك – رضي الله عنه - : إنما هؤلاء قوم أرادوا القدح في النبي - صلى الله عليه وسلم – فلم يمكنهم ذلك ، فقدحوا في أصحابه حتى يقال : رجل سوء ، ولو كان صالحاً كان أصحابه صالحين.
"روى الكشي وهو من رؤوس الرافضة عن جعفر أنه قال: "لما مات النبي صلى الله عليه وسلم ارتد الصحابة كلهم إلا أربعة، المقداد، وحذيفة، وسلمان، وأبوذر- رضي الله عنهم- فقيل له : كيف حال عمار بن ياسر، قال: حاص حيصة ثم رجع" (2). "وروى الكليني عن ابن جعفر عليه السلام: كان الناس أهل ردة بعد النبي صلى الله عليه وسلم إلا ثلاثة، فقلت: من الثلاثة؟ فقال المقداد بن الأسود، وأبوذر الغفاري، وسلمان الفارسي.
"وفي كتب الشيعة عن الباقر والصادق: ثلاثة لا يكلمهم الله ولا يزكيهم ولهم عذاب أليم، من ادعى إمامة ليست له، من جحد إماما من عند الله، من زعم أن أبا بكر وعمر لهما نصيب في الإسلام "ورووا كذبا أن عليا بعدما جمع القرآن عرضه على المهاجرين والأنصار، فلما فتحه أبو بكر خرج في أول صفحة فتحها فضائح القوم، فردوه إلى علي وقالوا: لا حاجة لنا به... "

وإذا دققت النظر لن تجد كتابا من كتبهم إلا وفيه السب والشتم والطعن في الصحابة- رضي الله عنهم أجمعين- يقول من زار بلاد الرافضة: ".. وأول شيء سمعته، وأكره شيء أنكرته في بلاد الشيعة، هو لعن الصديق والفاروق وأمهات المؤمنين: السيدة عائشة والسيدة حفصة، ولعن العصر الأول كافة، في كل خطبة وفي كل حفلة ومجلس، في البدء والنهاية، وفي ديابيج الكتب والرسائل، وفي أدعية الزيارات كلها، حتى في الأسقية، ما كان يسقي ساق إلا ويلعن، وما كان يشرب شارب إلا ويلعن، وأول كل حركة وكل عمل، هو الصلاة على محمد وآل محمد، واللعن على الصديق والفاروق وعثمان الذين غصبوا حق أهل البيت وظلموهم- بزعمهم الكاذب-،... وهو عندهم أعرف معروف، يلتذ به الخطيب، ويفرح عنده السامع، وترتاح له الجماعة، و لا ترى في مجلس أثر ارتياح إلا إذا أخذ الخطيب فيه، كأن الجماعة لا تسمع إلا إياه، ولا تفهم غيره" وللعن الصحابة عندهم أجور عظيمة وكبيرة.

لمّا كان زواج عمر بن الخطاب من أم كلثوم بنت علي بن أبي طالب؟ - رضي الله عنهم – دليلاً على الألفة والمودّة والمحبّة ، وصفعة في وجوه الروافض المفسدين ، وهدماً لما أسسّوه من كفر الصحابة ومعاداتهم لأهل البيت ، أسقط في أيديهم ..- لأن هذا الزواج مبطلٌ لمذهبهم ، ناقض لمعتقدهم -.. فبحثوا لهم عن مخرج !! فقالوا : إن ذلك فرج غصبناه !! قبّح الله الروافض .. ما أعظم إهانتهم لأهل البيت !! وما أسوأ قولهم في الصحابة !! وما أشدّ تنقصهم لعلي وأبناءه !! وهل قولهم هذا إلاّ إهانة وتحـقـير لأهـل البـيت !!
"ففي مفاتيح ملا صالح عن السجاد- عليه السلام-، من قال: (اللهم العن الجبت والطاغوت) كل غداة مرة واحدة، كتب الله له سبعين ألف حسنة، ومحي عنه سبعين ألف سيئة، ورفع له سبعين ألف درجة، وعن حمزة النيشابوري أنه قال: ذكرت ذلك لأبي جعفر الباقر- عليه السلام- فقال: ويقضي له سبعون ألف ألف حاجة، إن الله واسع كريم، فلما مضى أبو جعفر- عليه السلام- قلت لأبي عبد الله- عليه السلام- سمعت جدك وأباك كذا، قال- عليه السلام- أيسرك أن أزيدك، فقلت: إي والله جعلت فداك، فقال: كل من لعنهما كل غداة مرة واحد-، لم يكتب عليه ذنب ذلك اليوم حتى يمسي، ومن لعنهما في المساء لم يكتب عليه ذنب حتى يصبح.
"كتب أحد رؤوس الرافضة الضالين المضلين ويدعى العاملي في كتابه الصراط المستقيم- عامله الله بما يستحق- كتب يقول: "إن قول الله تعالى (أولئك الذين لعنهم الله فأصمهم وأعمى أبصارهم)، يقول: إنها نزلت في أبي بكر وعمر وعثمان .
وكذلك فإن الرافضة قد وجهوا الشتائم واللعنات إلى عائشة وحفصة- أمهات المؤمنين رضي الله عنهن و للرافضة أدعية يتواصون بها فيما بينهم، تحتوي على لعن الصحابة، وسائر الأمة، من ذلك ما أقرها عدد من رؤوس الضلالة فيهم- ، وقد وضع الرافضة أجورا عظيمة لمن يلتزم بأدعيتهم، ويسب ويشتم ويلعن، وعلى هذا فما على الرافضي إذا أراد الفردوس الأعلى، إلا أن يستغرق في لعن خير هذه الأمة بعد نبيها، وكذا يلعن سائر أهل السنة، وفي الحقيقة هذا هو دينهم، دين الكذب واللعن، والسب والشتم، (لكم دينكم ولي دين)، (أولئك حزب الشيطان، ألا إن حزب الشيطان هم الخاسرون).
هذا الدعاء رفيع الشأن ، عظيم المنزلة .. الداعي به كالرامي مع النبي في بدر وأحد وحنين بألف ألف سهم : اللهم العن صنمي قريش وجبتيها وطاغوتيها وإفكيها وابنتيهما .. اللهم العنهما وأنصارهما .. فعظّم ذنبهما وخلدهما في سقر .. اللهم العنهم بعدد كل منكر أتوه ، وحق أخفوه ، ومنبر علوه ، ومنافق ولّوه .. اللـهم العنهم في مكنون السرّ وظاهر العلانية لعناً كثيراً دائباً أبداً دائماً لا انقطاع لأمده ، ولا نفاد لعدده ، يغدوا أوله ولا يروح آخره ، لهم ولأعوانهم وأنصارهم ومحبيهم .. اللهم عذّبهم عذاباً يستغيث منه أهل النار..
قال الكفعمي : هذا الدعاء من غوامض الأسرار ، وكرائم الأذكار .. ووصفه لهذين الصنمين بالجبتين والطاغوتين والإفكين : تفخيماً لفسادهما ، وتعظيماً لعنادهما ، وإشارة إلى ما أبطلاه من فرائض الله ، وعطلاه من أحكام رسول الله .. والصنمان هما : الفحشاء والمنكر .
5- تكفير أهل السنة ومعاداتهم وبغضهم: واستباحة دمائهم وأموالهم، "فلقد صرحت كتب الشيعة أن دم الناصب وماله حلال".. والناصب على حسب بيان كتب الشيعة، من يقدم أبو بكر وعمر على علي أو يعتقد إمامتهما .
يقول الخميني الرافضي الهالك في كتابه تحرير الوسيلة: "والأقوى إلحاق الناصبى(السنى) بأهل الحرب، في إباحة ما اغتنم منهم، وتعلق الخمس به، بل الظاهر جواز أخذ ماله أينما وجد، وبأي نحو كان، ووجوب إخراج خمسه" ("والرافضي إذا استطاع بطريقة ما، الاستيلاء على أموال السني، ولو قبل قيام قائمهم، فإن ذلك حلال على شرط أداء الخمس إلى نائب الإمام، لأنه يقوم مقامه في غيبته، عن حفص البختري، عن أبي عبد الله- عليه السلام- قال: خذ مال الناصبى حيثما وجدته وادفع إلينا بالخمس.
وفي كتاب علل الشرائع للرافضي ابن بابويه "عن داود بن فرقد قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام-: ما تقول في قتل الناصب؟ قال: حلال الدم، ولكني اتقي عليك فإن قدرت أن تقلب عليه حائطا أو تغرقه في ماء لكي لا يشهد به عليك فافعل، وقال آخر مجيبا لمن سأله، وناصحا له، "أشفق إن قتلته ظاهرا أن تسأل لم قتلته؟ ولا تجد السبيل إلى تثبيت حجة، ولا يمكنك إدلاء الحجة، فتدفع ذلك عن نفسك، فيسفك دم مؤمن من أوليائنا بدم كافر، وعليكم بالاغتيال .
مشابهة الـشيعة لليهـود و النـصارى

أروع ما وصف به التشيع أنها( بذرة نصرانية غرستها اليهودية في أرض مجوسية(

أوجه الشبه بين الرافضــــــة واليهــــــــود:

عقيدة تجمع بين الشيعة واليهود في : الإثني عشر سبطا والإثني عشر إماما , وفي الأصل 'السبئي' للشيعة , وفي اعتقاد الدجال اليهودي الأعور الذي يخرج من أصبهان بإيران وبين مهدي الشيعة الذي تتطابق فيه ذات الأوصاف , وفي اعتقادهم بضرورة تصفية الوجود السني.
اليهود حرفوا التوراة و كذلك الرافضة حرفوا القرآن.
اليهود يكتبون الكتاب بأيديهم و يقولون: هذا من عند الله و كذلك الرافضة يكتبون الكذب و يقولون هذا من كلام الله تعالى و يفترون الكذب على رسول الله و أهل بيته رضي الله عنهم.
اليهود لا يرون المسح على الخفين و كذلك الرافضة (وللعلم فإن اليهود يتوضؤن كما تتوضأ الشيعة).
اليهود تبغض جبريل يقولون هو عدونا من الملائكة، والرافضة الغرائبية يقولون غلط جبريل بالوحي على محمد. و الغرائبية تقول : إن جبريل عليه السلام خائن حيث نزل بالوحي على محمد صلى الله عليه وسلم و كان الأولى و الأحق بالرسالة علي بن أبي طالب رضي الله عنه و لهذا كانوا يقولون "خان الأمين و صدها عن حيدري"
اليهود يحرمون الجري (نوع من السمك يسمى الفيروز أبادي) و المرماهي و كذلك الرافضة.
اليهود حرموا الأرنب و الطحال و كذلك الرافضة . اليهود لا يرون المسح على الخفين و كذلك الرافضة.
اليهود رموا مريم الطاهرة بالفاحشة و الرافضة قذفوا زوجة رسول الله (صلى الله علية و سلم)؛ أم المؤمنين عائشة المبرأة اليهود لا يصلون إلا فرادى، و الرافضة كذلك.
الرافضة يجمعون بين المرأة و عمتها و بين المرأة و خالتها، و اليهود كانوا يجمعون في شرع يعقوب بين الأختين.
اليهود أشد الناس عدوة للمسلمين و كذلك هؤلاء أشد الناس عداوة لأهل السنة والجماعة حتى إنهم يعدونهم أنجاساً .
اليهود يغلون في بعض الأنبياء والأحبار ويتخذونهم آلهة أرباباً ويذلون لهم أعظم الذل (كقولهم عزير ابن الله)، و يقدحون في فريق آخر من الأنبياء ويرمونهم بالخبث وبما هو فوق الخبث كذباً وزوراً . كذلك الرافضة ، فبينما ترى انهم يغلون في علي ( رضي الله عنه وعن سائر الصحابة أجمعين ) وبعض ذريته ويؤلهونهم ويزعمون أن الله حلّ في ذواتهم لشرفهم وقداستهم ، إذا بهم يقدحون في الفريق الآخر من الصحابة والمسلمين أمرّ القدح ويرمونهم بالكفر والنفاق كذباً وزوراً . خلقٌ يهوديٌ ، وفعلةٌ إسرائيليةٌ موروثةٌ مستعارةٌ.
اليهود ضربت عليهم الذلة و المسكنة أينما كانوا كذلك الرافضة ضربت عليهم الذلة حتى أحيوا التقيــــة (أي الكذب و النفاق) من شدة خوفهم و ذلهم.
و لم يؤمن من اليهود وحسن أسلامه إلا قليلا منهم كعبد الله بن سلام وصفية رضي الله عنهم. والشيعة لم يؤمن منهم إلا قليلاً.
مشابهــــــة الرافضــــــة للنصــــــــارى:
النصارى اتخذوا أربابهم و رهبانهم أرباباً من دون الله و اتخذوا المسيح ابن الله ثم صوروا حادث صلبه بحيث إنه يبدو إنساناً عاجزاً كذلك الرافضة الذين خلعوا علي رضي الله عنه صفات تثبت أن مكانته أرفع من مكانة النبي صلى الله عليه و سلم.
الرافضة يجمعون بين النقيضين فيجعلون علياً أكمل الناس قدرة و شجاعة حتى يجعلوه هو الذي أقام دين الرسول و أن الرسول كان محتاجاً إليه، و يقولون مثل هذا الكفر إذ يجعلونه شريكاً لله في إقامة دين محمد، ثم يصفونه بغاية العجز و الضعف و الجزع و التقية بعد ظهور الإسلام و قوته و دخول الناس فيه.
الرافضة وافقوا النصارى في خصلة النصارى؛ ليس لنسائهم صداق إنما يتمتعون بهن تمتعاً وكذا الرافضة يتزوجون بالمتعة و يستحلونها.
هل هناك من أفضلية لليهود و النصارى على الرافضة:
نعم !! سئلت اليهود : من خير أهل ملتكم قالوا : أصحاب موسى وسئلت النصارى : من خير أهل ملتكم قالوا : حواري عيسى وسئلت الرافضة: من شر أهل ملتكم ؟قالوا : أصحاب محمد.

علاقة البهائية بالشيعة:

البابية والبهائية حركة نبعت من المذهب الشيعي الشيخي سنة1260 هـ* تحت رعاية الاستعمار الروسي واليهودية العالمية والاستعمار الإنجليزي بهدف إفساد العقيدة الإسلامية وتفكيك وحدة المسلمين وصرفهم عن قضاياهم الأساسية - تقطن الغالبية العظمى من البهائيين في إيران وقليل منهم في العراق وسوريا ولبنان وفلسطين المحتلة حيث مقرهم الرئيسي وكذلك لهم وجود في مصر حيث أغلقت محافلهم بقرار جمهوري رقم 263 لسنة 1960 م.
السفير الإسرائيلي [شالوم كوهين] تعهد بتقديم تسهيلات للبهائيين في مصر وقام بزيارتهم في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية حيث يوجد أحد معاقلهم والتقى بقياداتهم وطالبهم بضرورة المشاركة في النشاط السياسي عن طريق إنشاء جمعية أو حزب والترشيح للمجالس البرلمانية وممارسة الأنشطة الفاعلة في الحياة السياسية للتأثير على مراكز القرار، وقد وعدهم أيضًا بتقديم تسهيلات لهم لزيارة إسرائيل تحت دعاوى الحج إلى مدينة حيفا. ومحامي البهائيين في مصر هو النصراني لبيب معوض الذي أعلن أنه أرثوذكسي متمسك بمسيحيته لكنه يعتنق أفكارهم ويتبنى مواقفهم طعنًا في الإسلام ونكاية من المسلمين،
يعتقد البهائيون أن كتاب 'الأقدس ' الذي وضعه البهاء حسين ناسخ لجميع الكتب السماوية بما فيها القرآن الكريم، ويعتقدون بإلوهية الفرد وبوحدة الوجود والحلول وأن لا انفصال بين اللاهوت. ويقولون أن الوحي لا يزال مستمرا وبأن المقصود بكون محمداً خاتم النبيين هو أنه زينة لأن الخاتم يزين الإصبع.

ويحرمون ذكر الله في الأماكن العامة ولو بصوت خافت، ويعتقدون بقدسية العدد 19 فالسنة 19شهرا والشهر 19 يوم. ويعتقدون أن القيامة مجيء البهاء في مظهر الله تعالى، ولا يؤمنون بالجنة أو النار، ولا يؤمنون بالملائكة والجن، ولا يؤمنون بالحياة البرزخية بعد الموت بل يقولون أنها المدة بين سيدنا محمد والباب لشيرازي. وهم يحرمون الجهاد والحرب تحريما قطعيا ومطلقا وهذا أحد أسرار علاقتهم بالقوى الاستعمارية. ويبيحون المتعة الحرام للنساء، والزنا بالإكراه له عقوبة مالية فقط.
دور الشيعة التاريخي في معاداة أهل الإسلام:
لقد كان لهذه الطائفة أعمال متتالية مع الخلفاء المسلمين .. بدءا بقتل اثنين من الخلفاء الراشدين صحابة رسول الله .. و زرع الفتنة بين المسلمين .. إلى الحرب على الخلافة الإسلامية كلما سنحت لهم الفرصة .. إلى إقامة الدول الباطنية و زرعها في العالم الإسلامي (كالبويهية والفاطمية والأدارسة ) .. ثم إلى خيانة المسلمين و الوقوف مع الصليبيين ضد القائد صلاح الدين و محاولة قتله أكثر من مرة .. وممالأة التتار وإدخالهم إلى بغداد والقضاء على الخلافة حتى سفكوا دماء مليوني مسلم .. ثم التحالف مع أوروبا ضد الخلافة العثمانية فكلما توجهت الفتوحات الإسلامية نحو أوروبا تقوم الدولة الصفوية الشيعية بطعن العثمانيين من الخلف .. إلى أن أظهروا خبثا و مكرا عداوتهم لما يسمونه الشيطان الأكبر عبر عشرين سنة، و لكنهم سرعان ما ساعدوه على المسلمين في أفغانستان و العراق بل وإسرائيل تراهن على الشيعة لتمزيق العالم الإسلامي.
إن الرافضة تعتبر جميع الحكومات التي قامت من عهد الصديق - رضي الله عنه- ، حتى عصرنا الحاضر، عدا فترة حكم علي- رضي الله عنه، تعدها حكومات باطلة، لأنها بزعمهم اغتصبت الأمر، وحالت دون تولي الأئمة المعصومين - ويصرحون بأنه إذا كانت الغاية والهدف من الدخول في تلك الحكومات، إعمال معاول الهدم والتخريب فيها ، ومساعدة أعداء الإسلام في النيل منها، فهذا ليس جائزا عندهم فحسب، بل ويترتب عليه الأجر والثواب، ومما يوضح ذلك ويبينه، قول الخميني الرافضي الهالك: "... ويشعر الناس بالخسارة أيضا بفقدان نصير الدين الطوسي، والعلامة، وأضرابهم، ممن قدم خدمات جليلة للإسلام "
يقول ابن القيم الجوزية- رحمه الله-: "نصير الشرك والكفر، والملحد وزير الملاحدة النصير الطوسي، وزير هولاكو، شفى نفسه من أتباع الرسول وأهل دينه، فعرضهم على السيف..." وأيضا ".. ابن العلقمي الرافضي، الذي استوزره المستعصم أربع عشرة سنة، فلقد كان هذا الرافضي من أهم أسباب سقوط دولة الخلافة في بغداد، واستيلاء التتار عليها كما هو معلوم من كتب التاريخ.
إن الرافضة ".. حين يعيشون في دول سنية، أو دول لا تدين بمعتقدهم، يتجه جهدهم إلى العمل والتخطيط للتمكين لمذهبهم وبني جنسهم، وإلحاق الضرر بغيرهم.
ومن يقرأ ما فعله ابن يقطين- الرافضي- بالمساجين المساكين، ويرى محاولات الروافض الدائبة في التسلل إلى أجهزة الأمن، من مخابرات وشرطة ومباحث، وكذلك التغلغل في جيوش الدول الإسلامية، يعرف أن هدفهم من ذلك ليس خدمة الدولة ولا الدفاع عنها ضد أعدائها، ولكن استغلال هذه الأجهزة في العدوان على المسلمين ونصرة الرافضة ومذهبهم كلما لاحت لهم الفرصة...، والرافضة ".. في سبيل الوصول لأغراضهم، قد يدخلون في الجهات الأمنية في الدولة الإسلامية، ليتمكنوا بواسطة ذلك من التسلط على عباد الله الصالحين، وإلحاق الضرر والأذى بمخالفيهم، ولذا فإن شيخهم وآيتهم- ضالهم ومضلهم- نعمة الله الجزائري، يذكر أن أحد أفرادهم وصل إلى منصب وزارة في عهد هارون الرشيد، ويدعى علي بن يقطين، وقد أثنى- الرافضي- الخميني في كتابه "الحكومة الإسلامية" على هذا الرجل لدخوله الشكلي، كما يعبر في الدولة الإسلامية لنصرة الإسلام والمسلمين- يعني الرافضة ومذهبهم- "ويقول الرافضي نعمة الله الجزائري في كتابه الأنوار النعمانية: إن علي بن يقطين، وهو وزير الرشيد قد اجتمع في حبسه جماعة من المخالفين- أي أهل السنة- فأمر غلمانه وهدموا أسقف المحبس على المحبوسين، فماتوا كلهم، وكانوا خمسمائة رجل تقريبا" ، ولا يخفى على أحد صنع الرافضة القرامطة، من قتلهم للحجيج، واقتلاعهم للحجر الأسود ، فقد "هجم القرمطي أبو طاهر عام 317 هـ على الحجاج يوم التروية في منى ، ونهب أموال الحجيج وقتل الحجاج حتى في المسجد الحرام، وفي البيت نفسه، ورمى القتلى في بئر زمزم حتى امتلأت بالجثث، وخلع باب الكعبة، ووقف يلعب بسيفه على بابها، وخلع الحجر الأسود وأخذه معه إلى بلده- هجر-.. "

تيمور لنك (حمار الصليبيين):
استولى على مدينة كشمير ودهلي ودمر مدينة دهلي وقتل بها مائتي ألف مسلم كل ذلك بحجة أن مسلمي الهند قد بدرت منهم أفعالاً مخالفة للإسلام ومن قبل قتل في مدينة سراي عند فتحها مئات الآلاف.
كان تيمور لنك يكره العثمانيين لأنهم سنة وهو شيعي متعصب وكان يريد أن يتحجج بأي ذريعة للهجوم على العثمانيين خاصة أن تيمور لنك قد فتح دولته وقصره للثائرين والناقمين على العثمانيين وبالفعل جاءت الفرصة الذهبية لتيمور لنك عندما فر هارباً منه أحمد بن أويس وقرة يوسف ولجأوا لخليفة العثمانيين بايزيد الصاعقة الذي رفض تسليمهما لتيمور لنك فسار تيمور لنك بجيوشه الجرارة والتي تقدر بثمانمائة ألف مقاتل وانتصر على العثمانيين وأسر بايزيد نفسه والذي مات من الهم والحزن سنة 805هـ وتفكك العثمانيون مرة أخرى لدويلات صغيرة في الأناضول وقتل في حربه مع العثمانيين قرابة الثلاثمائة ألف وبعد أن انتهى من العثمانيين حشد جيوشه وقرر غزو بلاد الصين فكان لأول مرة يقرر محاربة غير المسلمين فمات في الطريق سنة 807هـ عن قرابة السبعين سنة قضاها في سفك دماء المسلمين .
لجأ إلى فرض المذهب الشيع قسراً على المسلمين وكان تيمور يجمع بين متناقضات غريبة ففي حين كان يسره أن يجمع جثث من قتل في حروبه ويصنع منهم أهرامات ومن جماجمهم مآذن ويسره أن يجعل نساء من يأسرهم _من المسلمين-يخدمن ضيوفه في قصره وهن عرايا أمام عيون رجالهم المأسورين , كان يصطحب معه أثناء حروبه مسجداً من خشب حتى لا تفوته صلاة الجماعة في المسجد وكان يعطي حفاظ القرآن أموالاً جزيلة ويظهر بصورة المعظم للشرع في المناسبات والأعياد في حين كان يجمع أسراه المسلمين ويضعهم في حفرة ويدفنهم أحياء وكان يستمتع بإهانة الأمراء والملوك المهزومين كما فعل مع بايزيد الصاعقة الذي قيل أنه قد وضعه في قفص وسار به في البلاد وللأسف الشديد لم تؤد توسعات تيمور لنك إلا لتفتيت البلاد المسلمة وأوقف فتوحات العثمانيين في أوروبا حتى قيل إن ملوك الصليبيين في أوروبا هم الذين راسلوه من أجل الاصطدام مع بايزيد قبل أن يفتح القسطنطينية وكانت حروبه كلها ضد المسلمين ولم يذق بأسه وشره إلا المسلمين برغم أنه كان مسلماً ولكن انتماؤه للإسلام كان انتماء صوري ولم يكن له من الإسلام سوى اسمه فقط وسودت أفعاله تاريخ المسلمين ورسخ عند الكثيرين الصورة السيئة القديمة للتتار حتى بعد إسلامهم واستغل أعداء الإسلام انتساب تيمور لنك للإسلام ليشوهوا به صورة الإسلام والمسلمين والإسلام والمسلمين منه ومن أفاعيله براء .
دورهم في عصرنا الحاضر:
قامت للرافضة دولة، وصار لهم حكم وصوله، وأصبح لهم سلطة، وغدت لهم كلمة، وارتفعت لهم راية،وهم على وشك صنع قنبلة نووية بمساعدة صليبية- فماذا كان، وماذا جرى، لقد نكلوا بأهل السنة أيما تنكيل، وأقاموا لهم المذابح والمجازر، فلم تكن تمضي ليلة واحدة بغير إعدام، ، وقد امتلأت سجون إيران بأهل السنة، رجالا ونساءا، بل وصل حقدهم البغيض، وإجرامهم الرهيب، إلى أن حراس ثورتهم الشيطانية الرافضية، كانوا يغتصبون البنت العذراء البكر قبل إعدامها، وليس لها ولمثيلاتها ذنب سوى أنهن من أهل السنة، ".. ومن أشد العذاب النفسي لإنسان لم تنطمس إنسانيته، أن يرى أخاه الإنسان... يقتل ظلما، أو يرى أختا يعتدى على عرضها، وتهتك حرمتها ثم تقتل مظلومة، وهو لا يملك أن يدافع عنه أو عنها.
يقول أحدهم: "... وفجأة علت صرخات نساء من الزنازين المجاورة، فلم يملك الأخوة أنفسهم من البكاء، لأنهم لم يكونوا يستطيعون إنقاذ أولئك المسكينات من أيدي أولئك الذئاب المفترسة، فلما أصبحنا سألنا رجلا كان يأتينا بالطعام، وهو من النادمين، الذين تسميهم الحكومة بالتوابين، عن سبب الحادث، فتأوه ثم قال: لقد رأيت أسوأ من هذا بكثير، والسبب أن الشيعة يعتقدون أنه لا يجوز إعدام الأبكار، فإذا أريد أن تعدم بكر عقد عليها لأحد الحراس عقد متعة، وبعد الاعتداء عليها يعدمونها...
- في مدينة طهران التي يسكنها سبعة ملايين نسمة، لا يوجد بها مسجد واحد لأهل السنة، بالرغم من وجود اثني عشر معبدا للنصارى، وأربعة لليهود، بخلاف معابد المجوس. فأين الحريصين على نصرة إخوانهم، وتتبع أحوالهم، وأين دعاة التقريب بين السنة وطائفة عن هذا الواقع المر الأليم..
وقد عجز حتى السفراء العرب عن إقامة مسجد لله في طهران، سواء في أيام الشاه الجديد الخميني- أو القديم- في حين يملك الرافضة في بلدان الخليج العربي مساجد عامرة زاخرة، ومآتم (حسينيات)، يدبرون فيها المؤامرات للكيد لأهل السنة، ويسبون فيها أصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم، دون حراك من أحد.. "
الرافضة والشيطان الأكبر:
ما كان خافياً قد ظهر في أفغانستان والعراق ففي تصريح لمحمد على أبطحي نائب الرئيس الإيراني قال مؤكداً أنه "لولا التعاون الإيراني لما سقطت كابول وبغداد بهذه السهولة"!! ويقول رافسنجاني "القوات الإيرانية قاتلت طالبان وساهمت في دحرها ولو لم نساعد قواتهم في قتال طالبان لغرق الأمريكيون في المستنقع الأفغاني..ويجب على أمريكا أن تعلم أنه لولا الجيش الإيراني الشعبي ما استطاعت أن تسقط طالبان".

**المقاومة ألقت القبض على أحد عناصر فيلق بدر الشيعي، وأنه اعترف بعد اعتقاله بأن قادة فيلق بدر وعلماء الشيعة قد وضعوا أسعارًا بحسب عمله أو موقعه، بحيث أن رأس الشيخ أو العالم تساوي مليون دينار، مع إجازة مدة عشرة أيام 'إجازة عن القتل'، وأما المصلي فرأسه مكافأتها قدرها نصف مليون دينار، أما رأس الطالب والموظف والمتقاعد من أهل السنة فمكافأتها قدرها ربع مليون دينار. وأوضح أن قادة شيعة وعلماء دين شيعة متورطون في تلك الجرائم.

*مسلحين شيعة قاموا بوضع عبوات ناسفة حول محيط قبر الصحابي شرحبيل ابن حسنة وتفجيرها؛ ما أدى إلى تدميره بشكل كامل, ونُبش القبر , وكانت عناصر أخرى قد نبشت قبر الصحابي الجليل أنس بن مالك خادم الرسول صلى الله عليه وسلم في البصرة من قبل.

**طارق الهاشمي الأمين العام للحزب يملك تسجيلاً بالصورة والصوت لرئيس الوزراء العراقي الموالي للاحتلال والمنتهية ولايته، إبراهيم الجعفري، وهو يُقسم يمينًا أمام مجموعة من زعماء الائتلاف، وهو يقول: ''بشرف السيدة زينب، إذا عدت إلى رئاسة الحكومة ثانية لن أسمح لشخص سنّي أن يعيش في بغداد قطعًا''.

**قتل 80 ألف مسلم خلال حكم الجعفري الإيراني و حرق وتدمير 180 مسجدا وإهانة مصاحف وانتهاك أعراض.

**عبد الحسين ماهود مدير إدارة أكاديمية الشرطة وهو أحد أعضاء المجلس الأعلى بزعامة الحكيم، أطلق على الكلاب الموجودة في الكلية والتي تستخدم للبحث والحراسة أسماء الخلفاء الراشدين وأمهات المؤمنين رضي الله عنهن.
وأضاف أن عمر 1 وعمر 2 وأبو بكر هي أسماء كلاب تستخدم للحراسة في مقر الأكاديمية عند البوابة الرئيسة, وعائشة على إحدى الكلاب الإناث, فيما أطلق على أحد الكلاب غير الجيدة أو غير النشطة والخاملة اسم عثمان.

الانحراف الخلقي (الزنا):
لوحظ زيادة كبيرة في نسبة الأمراض الجنسية بين المواطنين العراقيين في محافظات النجف وكربلاء وواسط والقادسية وميسان وذي قار والبصرة والمثنى وبابل إضافة إلى بغداد. هذه الزيادة اقترنت بتفشي ظاهرة المتعة لدى الشيعة بعد ان كان ممنوعا في عهد حكم الرئيس صدام حسين. وتم تسجيل إصابة واحد بالأمراض الجنسية من بين كل اثنين مارسوا الجنس عن طريق علاقة المتعة. وبينت الدراسة أن معظم حالات زواج المتعة لم تعد مقصورة على بيوت الدعارة التي تتمتع بحماية من الميلشيات ومن أجهزة وزارة الداخلية، بل أخذت شكلاً آخر وأوسع فاوجد شكل المتعة التبادلية التي تعني أن يتمتع كل رجل بأخت الرجل الآخر وهو أمر لم يسبق له الوجود إلا في إيران. ولا يوجد لفظ الزواج في علاقة المتعة ، ولا يتم توثيقه ، لكنه مع ذلك مصرح به لدى رجال الدين الشيعة. هل هذا هو الإتباع والإقتداء بـخير نسل عرفته البشرية .... حاشا والله وكلا .. !! بل هو الكذب والدجل والانحلال والرذيلة التي يحاربها الشرع ويمقتها .. وجدوا بيئةً خصبة بقدوم المحتل فأخذوا يخرجون لنا من قاذوراتهم المكنونة في نفوسهم ما تقشعر له الفطرة والأبدان ...!!

التفنن في تعذيب السنة:

من بين تلك الطرق ربط اليدين والقدمين وعصب الأعين وتكميم الأفواه بلاصق، ومن ثَم قطع وريد الرقبة أو الرسغ وترك الضحية يموت بشكل بطيء. وذكر الطبيب العراقي أن هذه الطريقة معروفة عند العراقيين، خاصة الذين شاركوا في حرب العراق مع إيران، بـ'طريقة حرس خميني' الذين كانوا يقتلون الأسرى العراقيين.
وقال الطبيب العراقي: 'كما وصلت إلينا جثث لعراقيين سنّة قتلوا بطريقة أخرى، فبعد أن يتم ضرب السني ضربًا مميتًا على ذكره، يتم وضعه على قنينة حليب أو قنينة مشروب غازي زجاجية مكسورة الرأس حتى تدخل في دبره، وهذا ما أثبتته تقارير الطب العدلي والتشريح الأولي ومن ثم يتم وضع رأس الضحية داخل كيس نايلون يشد على رقبته حتى يختنق، وقد وصلت إلينا 41 جثة قتلت بتلك الطريقة.
قال الحافظ ابن كثير رحمه الله تعالى في ترجمة الحاكم العبيدي المعز المدعي أنه فاطمي: وحين نزل الإسكندرية تلقاه وجوه الناس، فخطبهم بها خطبة بليغة ادعى فيها‏:‏ أنه ينصف المظلوم من الظالم، وافتخر فيها بنسبه، وأن الله قد رحم الأمة بهم، وهو مع ذلك متلبس بالرفض ظاهراً وباطناً‏.‏
كما قاله القاضي الباقلاني‏:‏ إن مذهبهم الكفر المحض، واعتقادهم الرفض، وكذلك أهل دولته ومن أطاعه ونصره ووالاه، قبحهم الله وإياه‏.‏
وقد أحضر إلى بين يديه الزاهد العابد الورع الناسك التقي أبو بكر النابلسي فقال له المعز‏:‏ بلغني عنك انك قلت‏:‏ لو أن معي عشرة أسهم لرميت الروم بتسعة، ورميت المصريين (أي العبيدين) بسهم‏.‏ فقال‏:‏ ما قلت هذا، فظن أنه رجع عن قوله‏.‏ فقال‏:‏ كيف قلت‏؟‏ قال‏:‏ قلت‏:‏ ينبغي أن نرميكم بتسعة ثم نرميهم بالعاشر‏.‏ وقال‏:‏ ولِمَ‏؟‏ قال‏:‏ لأنكم غيرتم دين الأمة، وقتلتم الصالحين، وأطفأتم نور الإلهية، وادعيتم ما ليس لكم، فأمر بإشهاره في أول يوم، ثم ضرب في اليوم الثاني بالسياط ضرباً شديداً مبرحاً، ثم أمر بسلخه في اليوم الثالث، فجيء بيهودي فجعل يسلخه وهو يقرأ القرآن، قال اليهودي‏:‏ فأخذتني رقة عليه، فلما بلغت تلقاء قلبه طعنته بالسكين فمات رحمه الله‏.‏

من ينقذ عمر العراق؟
تتوالى المصائب يوميًا على أهل السنة في العراق وكأن الاحتلال لم يأتِ للاحتلال العراق إلا لسفك دمائهم وتشريدهم وقتلهم على الهوية. فما بين رصاصات الاحتلال في صدور السنة إلى سياط الشيعة على ظهورهم تتوالى الحكايات المأساوية على سنة العراق في عراق الحرية والديمقراطية حتى أصبح الأمر صفقة رابحة لشركات هوليود لإنتاج أفلام سينمائية عن تلك الحكايات والقصص التي لم يسمع بها من قبل؛ لقلب الحقائق رأسُا على عقب وتحريف الصورة إلى ما يريده الاحتلال.
صلاح محمود عبد القادر العبيدي هو شاب من أهل السنة في بغداد متزوج من زوجة سنية من أهل التوحيد حافظة للقرآن كاملاً تعرض في شهر رمضان المبارك إلى اعتداء من قبل القوات المحتلة عندما كان متوجهًا وزوجته وطفلاه إلى زيارة أهل زوجته في بغداد حيث أودى ذلك الاعتداء إلى استشهاد زوجته سعاد وابنه علي، كما أصيب هو بسبع رصاصات جعلته طريح الفراش حيث أصيب بشلل وعجز عن التحكم بالأفعال الإرادية كالإدرار والإخراج كما أصيب ابنه عمر البالغ من العمر أربعة أعوام بحروق تقدر بسبعين في المائة جعلته مشوهاً تمامًا. نترك 'أبو عمر' ليروي لنا حكايته بنفسه ويقول: بينما نحن على الطريق ما بين سامراء وبغداد صادفنا رتلاً للاحتلال الأمريكي يسير على نحو معاكس لنا، شعرنا بالخوف وكأن شيئًا قد يحصل لنا فابتعدنا عنهم قدر المستطاع ولم نكن نتوقع أنهم سيطلقون النار علينا إلا أنهم فعلوا انتقامًا منا، حيث عرفنا فيما بعد أنهم كانوا قد تعرضوا لهجوم من المجاهدين قبل وصولنا بالقرب منهم بدقائق.
فتح جنود الاحتلال النار علينا بشكل كثيف وكأن القيامة قد قامت ولم أعد أرى حينها إلا التراب والنار لقد أطلقوا علينا هؤلاء القساة ـ بكل قواهم ـ النار على الرغم من أنهم تأكدوا أننا عائلة ولسنا مقاومة حيث كان .. لقد كان ابني علي يجلس في حجري وزوجتي وابني عمر في الخلف بينما كان الأخ 'أبو زيد' صاحب السيارة رحمه الله هو من يتولى القيادة وما هي لحظات حتى شعرت بالأخ 'أبو زيد' سائق السيارة يصيح بي 'أبو عمر' تشاهد فنحن ميتون صرنا نصيح بالشهادة ونرفع باسم الله 'ياالله .. يالله .. يالله' والسيارة تشتعل فيها النار ولا أعلم مصير زوجتي أو ابني أو السائق.
وتوقف إطلاق النار فأسرعت في محاولة خروجي من السيارة التي بدأت بالاشتعال ورميت بنفسي إلى الخارج ثم حاولت الدخول مرة أخرى إلى السيارة لإنقاذ زوجتي وولدي وتمكنت من إخراج ابني والذي وجدته قد فارق الحياة فوضعته جانبًا وركضت إلى زوجتي من الباب الخلفي للسيارة فوجدتها هي الأخرى قد فارقت الحياة.
وتوجهت بعدها من الباب الثاني الخلفي للسيارة إلى ابني عمر فوجدته لا زالت فيه روح، لكن النار تشتعل برأسه وجسمه وكأن مادة حارقة ما قد صبت على جسده الطري حاولت بالتراب أن أطفئ النار من رأس عمر، وبالفعل تمكنت من ذلك، كنت أصرخ بأعلى صوتي .. لقد كانت ليلة ولا كل الليالي .. لقد أزال ذلك المنظر كل بهجة الحياة لدي ..
عندها جاء الخنازير جنود الاحتلال وقاموا بتوجيه رشاشاتهم إلي وأنا أنزف من كل مكان واحتضن ابني وقد التصق جلده الناعم بثوبي فكان لحمًا بلا جلد وعيني مفتوحة لا أدرى هل أبكي أو أصرخ هل سيغمى علي هل.. هل.. هل.. ماذا أفعل لا أدري لا أعلم بعدها أراد جنود الاحتلال حملي ووضعي في عربه همفي وأنا لا زلت أنظر إلى جسد زوجتي والسائق يحترقان داخل السيارة ناشدتهم أن يدعوني أُخرج زوجتي أخاطبهم إنها زوجتي.. زوجتي يا ناس يا بشر ....لكنهم سحبوني بقوة أنا وابني عمر وظلت النار تشتعل بجسد الحبيبة ورفيقة العمر زوجتي سعاد وابني الأكبر علي بجوار السيارة وقد فارق الحياة أما السائق رحمه الله فقد التحم رأسه بمقود السيارة والنار تأكل بهم رحمهم الله جميعًا.
أفقت بعدها على نفسي وأنا في قاعدة البكر الأمريكية وأطباء يحيطون بي وكذلك جنود وعلمت حينها أنني خسرت ابني وزوجتي فسألتهم عن عمر فقالوا لي عبر مترجم: إن عمر حي وستتمكن من اللقاء به عن قرب كما علمت أنني أصبت بسبع رصاصات في جسدي لازالت واحدة مستقرة حتى الساعة قرب النخاع الشوكي وهي ما سببت لي شلل وعجز كامل.
وعندما جاءوا بعمر ونظرت إليه أغمي علي وفقدت الوعي والإحساس بالكامل فكنت أعزي نفسي أن الله ترك لي من هذه الحياة الدنيا عمر، لكن عمر كان غير عمر الأول لقد كان طفلي الصغير مشوه بالكامل.
وحتى الأمريكان عندما جاءوا به كانوا يحملونه باشمئزاز، خرجت أنا وابني عمر بعد شهر كامل من المكوث عندهم، وكانوا يحجبون الصحفيين الأجانب الزائرين لهم من رؤيتنا، وقد أعطوني عشرين دولارًا لأتمكن من الذهاب إلى أهلي وأنا هنا الآن.
أما زوجتي فقد أكلتها النار، ولم يتبقَ منها إلا العظام، كما السائق نفس الأمر وأما ابني علي فقد أكلته الكلاب في تلك المنطقة نظرًا لتأخر الناس في القدوم إليهم، حيث المنع من التحرك وكذلك صعوبة الجو في ذلك اليوم، وتم دفن كل من زوجتي والسائق على شكل عظام فقط. أما بني فقد حُملت بقاياه في كيس ودفن كما قيل لي بعد ذلك.
منزلي الذي كنت أسكن به طردني منه صاحبه الشيعي ، ولم أعد أتمكن من دفع إيجار المنزل، فرمى بأغراضي إلى الشارع، وأنا وابني نسكن عند أحد أهل الخير من أهل السنة في بغداد. وهو من يتكفل وزوجته وأبناؤه برعايتي ورعاية ابني من خروجي إلى الحمام حتى غسلي وغسل ملابسي وتنظيف ابني عمر فأنا عاجز كما ترى.
بعدها أقنعني بعض الخيريين بالتوجه إلى مستشفيات بغداد لعلاجي وعلاج ابني لكني صدمت بالنتيجة حيث كشف علي خمسة أطباء عراقيين وأكدوا لي أن الرصاصة مسمومة ولا يمكن لأطباء العراق إجراء تلك العملية هنا، فهي دقيقة وتكاليفها تصل إلى أربعة آلاف دولار في الخارج.
وعندما توجه به الخيرون إلى المستشفى ، وعلم مدير المستشفى أن اسمه عمر وهو من أهل السنة قال بالحرف الواحد باللهجة العراقية: 'هو اسمه عمر خليه يموت أشرف له، ما عندنا علاج للي أسماؤهم عمر' ولم يوافق حتى أن يراه طبيب مصري مقيم في تلك المستشفى.
'هذا أنا وهذه مأساتي وحسبي الله ونعم الوكيل' بهذه الكلمات قطع صلاح حديثه المبكي وهو يبكي وواصل بعد دقائق من الصمت المطبق على جميع الحضور قائلاً أتعرف لمن أشتاق؟المراسل: إلى زوجتك رحمها الله؟
صلاح: لا والله فهي شهيدة وأنا مشتاق إليها وإلى ابني طبعًا، لكني مشتاق إلى أن أسجد سجدة واحدة لله تعالى وأنا واضع جبيني على الأرض فأنا أصلي بالتفكير الآن فقط وأنا منذ نعومة أظفاري لم أترك صلاة واحدة في المسجد إلا ما ندر والحمد لله أما عمر فيقول باللهجة العراقية: 'الأمريكان قتلوا ماما سعاد والشيعة طردوني وما صلّحوني من جديد لأن اسمي 'عمر' خرجنا والدموع تملأ عيوننا بعد أن قال والد عمر ذلك البيت من الشعر:
مالي سوى قرعي لبابك حيلة فإذا رددت فأي باب أطرق

أخيرا وليس آخراً:

احذر كل الحذر أن تصدق الجعجعة الإعلامية للرافضة، فلا يخدعنك تباكيهم على المسجد الأقصى، وإظهارهم الجزع والحزن والألم لما يقع للمسلمين، واعلم أنهم في حقيقة الأمر، وواقع الحال، أعداء لأهل السنة، أولياء للكفار، لا يتورعون أبدا عن إشعال نار الفتنة بين المسلمين، يقول شيخ الإسلام ابن تيمية- رحمه الله-: "... واعلم أن الصحابة- رضي الله عنهم-، كانوا أئمة الهدى، ومصابيح الدجى، وأن أصل كل فتنة وبلية هم الشيعة ومن انضوى إليهم، وكثير من السيوف التي سلت في الإسلام إنما كانت من جهتهم، واعلم أن أصلهم ومادتهم منافقون، اختلقوا الأكاذيب، وابتدعوا آراء فاسدة، ليفسدوا بها دين الإسلام، ويستزلوا بها من ليس من أولي الأحلام...
فلسطين قد فتحها عمر رضي الله عنه فهل يمكن أن تفتح ثانية على يد من يتخذ من لعن عمر رضي الله عنه عقيدة ودينا ؟
أقول: كلا والله .إن أرض فلسطين وغيرها لن يعيدها إلى حوزة الإسلام إلا أتباع عمر الذين يترضون عنه ويتلمسون هديه ويقتدون به.
أما أعداء الصحابة ومن يلعنون عمر فو الله الذي لا إله غيره لن يزيدوا الأمة إلا خبالا ولن تجني منهم غير الحسرة والندامة، وسيكشرون عن أنيابهم حين يستتب لهم الأمر، وسيظهرون حقدهم ويصبون جام غضبهم على أهل السنة، فيستبيحون أرضهم وينتهكون عرضهم ويخرجونهم من ديارهم، كما يحدث منهما الآن في العراق وإيران.
عندها يفيق النائمون ويندم المفرطون ولكن بعد فوات الأوان.
ولذلك ينبغي لكل من عرف عقيدة التوحيد وآمن بما جاء في كتاب الله تعالى من الأمر بموالاة المؤمنين ومحادة الكافرين ، أن يتبرأ من حزب الله وألا يغتر به وبقيادته، مهما طبل له المطبلون، وأن يقول كما قال العالم أبو بكر النابلسي للمعز العبيدي ينبغي أن نرمي حزب اللات بتسعة ثم نرمي اليهود بالعاشر‏.‏
إن الروافض شر من وطئ الحصـى .. . مـن كـل إنـس ناطـق أو جـان


الموضوع الأصلي: حقيقة الرافضة || الكاتب: ابو سطام || المصدر: منتديات عيون البحرين

كلمات البحث

شفط الدهون-منتجع نوفوتيل البحرين-الفنادق المنتجعات في البحرين-حجوزات طيران الامارات طيران ناس-قصص واقعية-واتس اب-سينما البحرين





prdrm hgvhtqm

من مواضيع ابو سطام في المنتدى

رد مع اقتباس
قديم 03-28-2011, 10:57 PM   رقم المشاركة : ( 2 )

الصورة الرمزية المحروم111

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 66233
تـاريخ التسجيـل : Aug 2008
عدد المشاركات : 9
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
عدد الـــنقــــــاط : 10

المحروم111 غير متصل

افتراضي

رافضي وافتخر


سير موت
من مواضيع المحروم111 في المنتدى

  رد مع اقتباس
قديم 03-29-2011, 09:57 AM   رقم المشاركة : ( 3 )

الصورة الرمزية ابو سطام

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 114438
تـاريخ التسجيـل : Mar 2011
عدد المشاركات : 401
الــــــــجنــــــس : شــاب
الـــــدولـــــــــــة : الرياض
عدد الـــنقــــــاط : 27

ابو سطام غير متصل

افتراضي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحروم111 مشاهدة المشاركة
رافضي وافتخر


سير موت
هذا دين مو فريق كرة قدم فيه جنه ونار
ارجو ان تراجع نفسك وتتدبر ايات الله وان تركز في جميع ما تقرءة
من مواضيع ابو سطام في المنتدى

  رد مع اقتباس
قديم 03-29-2011, 05:54 PM   رقم المشاركة : ( 5 )

الصورة الرمزية حاتم علي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 114620
تـاريخ التسجيـل : Mar 2011
عدد المشاركات : 647
الــــــــجنــــــس : شــاب
الـــــدولـــــــــــة : بلاد التوحيد بلاد الحرمين بلاد الإسلام
عدد الـــنقــــــاط : 17

حاتم علي غير متصل

افتراضي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة milani barcalony مشاهدة المشاركة
هاذووول الروافض تاج ع راسكـ
طيب تاج رأسي على ايش ؟؟

الدين الإسلامي الذي أتى به محمد صلى الله عليه وسلم من الكتاب والسنة

طيب وين مذهبكم اللي تقولون عنه من الكتاب والسنه ؟؟؟
وليه شيوخكم ما يرجعون لها و ليه الواحد منهم يجيب أمر ما أنزل الله به من سلطان !!

يعني بالعربي بدعه

سبحان الله الخيل الأصيل وهو حيوان لا يرضى بأن أي خيل يقرب لفرسه فما بال مذهبكم يرضى بتفخيذ الرضيعه و المتعه للنساء !!


سؤال ولا أريد الاجابه : أنت ترضى بنتك الصغيرة تفخذ و هل ترضى أخت يأتي شخص و يتمتع بها ؟؟؟؟؟
من مواضيع حاتم علي في المنتدى

  رد مع اقتباس
قديم 03-29-2011, 08:36 PM   رقم المشاركة : ( 6 )
عـيـون راقـي ونشط


الصورة الرمزية الحنان كله

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 63605
تـاريخ التسجيـل : Jul 2008
عدد المشاركات : 3,883
الــــــــجنــــــس : شــابة
الـــــدولـــــــــــة : •[.!تحت اقدام امي ..! ]•
عدد الـــنقــــــاط : 490

الحنان كله غير متصل

افتراضي

الحمدالله اني سنيه وافتخر
\

تسسلم اخوي ابو سطام على طرحك
وربي يعطييكالف الف عافيه
ولاتحرمنى فديتك
ولاهنت
من مواضيع الحنان كله في المنتدى

  رد مع اقتباس
قديم 03-30-2011, 02:19 AM   رقم المشاركة : ( 7 )

الصورة الرمزية ابو سطام

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 114438
تـاريخ التسجيـل : Mar 2011
عدد المشاركات : 401
الــــــــجنــــــس : شــاب
الـــــدولـــــــــــة : الرياض
عدد الـــنقــــــاط : 27

ابو سطام غير متصل

افتراضي

نحن لا نضع هذة الحقائق لاجل الضحك والسخرية بعامة الرافضة
نريد ان يصحو و ويتدبرون فهناك الكثير من عرف طريق الصواب وعاد الى الحق
ارجو من كل رافضي .... ان يحكم عقله ولو لساعه فقط ...
وينظر في بعض معتقداته...
فهناك الكثير من الاخطاء و العبادات التي لا تقبلها الفطره
1-الخمس .. يؤخذ من الفقير والغني وبائع الخمر وتاجر المخدرات!!!!!!
2-المتعة...على العوام ولا تجوز على بنات وزوجات المعمم!!!!!
3-التوسل وعبادة غير الله!!!!
4-التبرك بالمعمم وهو بشر لا يمنع القدر !!!!!
5-السجود وزيارة القبور...!!!!!
6-يوم عاشورا !!!مع العلم ان مقتل الحسين بن على رضى الله عنه في سنة 60هـ
تاريخ وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم سنة 11 هـ
مقتل على بن ابي طالب رضى الله عنه في رمضان عام 40 هـ !!!!!
اسال نفسك ؟؟؟؟؟؟من افضل ان نحزن على وفاته ومته شرع الرافضه بهذا العباده
يوم عاشورا عند اهل السنه
إن يوم عاشوراء يوم عظيم نجى الله فيه موسى ومن معه وأغرق فرعون ومن معه ، فصامه موسى شكراً وتذكراً لهذا النصر
من مواضيع ابو سطام في المنتدى

  رد مع اقتباس
إضافة رد



جديد مواضيع قسم عـيـ[الـركـن الإسـلامـي]ـون
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جرائم الرافضة ضد أهل السنة حفيدة عمر بن الخطاب عـيـ[الـركـن الإسـلامـي]ـون 4 04-02-2011 12:55 AM
دين الرافضة الشيعة لطم وتطبير شاهد مشا111ري يوتيوب - مقاطع يوتيوب - youtube 2014 1 03-29-2011 03:41 PM
البريطانيون يمضون 21 دقيقة لاختيار منزل جديد و284 دقيقة لشراء تلفزيون مال واعمال الاخبار الاقتصادية - الاسهم والبورصة 0 07-12-2010 05:00 AM
جرائم الرافضة في الحرمين على مر العصور بوياسر قسم المواضيع المكررة والمخالفة 8 03-27-2007 12:26 AM


الساعة الآن بتوقيت مملكة البحرين 03:05 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتديات غياهب
ادارة المنتدى تبرء ذمتها عن ما يكتب او التعارف الغير شرعي بين الجنسين ، جميع الحقوق محفوظه 2005- 2012
This Forum used Arshfny Mod by islam servant