القصص والروايات الطويلة قصص حب ورومنسيه قصص حب , قصص في الحب , قصص رومنسيه , قصص عاطفيه , قصه حبيبن , قصص غرام , قصص الحب , حب , عن الحب قصص - احلى قصص - قصص الاطفال - قصص الحب - قسم خاص بالقصص والروايات قصص رومانسيه قصص مرعبه قصص قصيره قصص طويله روايات اجنبيه روايات عربيه قصص اطفال احلا قصص احلى اروع اجمل قصص حب قصص غرام صور قصص قصه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 5 تصويتات, المعدل 5.00. انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 12-09-2006, 10:07 AM
الصورة الرمزية بسمـة الم
 
عـيـون شـرف

  بسمـة الم غير متصل  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4263
تـاريخ التسجيـل : Jun 2006
عدد المشاركات : 1,638
الــــــــجنــــــس : شــابة
الـــــدولـــــــــــة : ح ـيثما أكون .. }
عدد الـــنقــــــاط : 511
احبك ولكن !!

احبك ولكن
بسم الله الرحمن الرحيم
ابعث الى اخواني واخواتي اعضاء منتديات عيون البحرين التحية العطرة .. واتمنى لهم قضاء امتع واروع الاوقات برفقة هذه الصفحة
..
.
بدات قبل اسابيع باطلاق قلمي .. لكتابة قصتي الثانية .. والتي اتمنى من كل قلبي ان تنال اعجابكم و في هذي القصة سوف اغير نظام ذكر الشخصيات
و سوف اذكرها باذن الله مع احداث القصة
..
.
احبك ولكن
(( احبك ولكن !! ))
نحن في هذي الدنيا نعيش .. نحب وربما نصل الى مرحلة العشق ،ولكن !! هل الطرف الاخر يستحق كل هذا الحب والهيام ؟؟ هل يستحقك ام لا !!
..
.
احبك ولكن !! لما كل هذا الحب ؟ .. اشتاق اليك ولكن !! لما كل هذا الاشتياق ؟ .. انتظر قدومك ولكن !! لما كل هذا الانتظار ؟ .. ابتسم عندما اراك وعندما يمر طيفك في بالي ولكن !! ما سر هذه الابتسامة ؟
..
.
هذا ما يحيرني في حبك .. بل هناك ما يزيد عن ذلك .. فاحيانا بل اظنها دائما ارى نفسي غير قادرة عن وصف ذلك الحب الذي يشغل كل تفكيري .. فكل نبضة من قلبي تهتف باسمك .. وكل حرف اكتبه سيكون لك وحدك .. ومع ذلك احبك ولكن !!
انتظروني بالجزء الاول من قصتي
احبك ولكن !!
تحياتي


الموضوع الأصلي: احبك ولكن !! || الكاتب: بسمـة الم || المصدر: منتديات عيون البحرين

كلمات البحث

اخبار البحرين - صور سيارات 2013 - واتس اب ايفون - نمبر بوك شرح - مسنجر - قصص حقيقية - تفسير احلام - مطبخ - اثاث - مسجات - اخبار حافز





hpf; ,g;k !!

من مواضيع بسمـة الم في المنتدى

رد مع اقتباس
قديم 12-09-2006, 01:31 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
عـيـون شـرف

الصورة الرمزية بسمـة الم

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4263
تـاريخ التسجيـل : Jun 2006
عدد المشاركات : 1,638
الــــــــجنــــــس : شــابة
الـــــدولـــــــــــة : ح ـيثما أكون .. }
عدد الـــنقــــــاط : 511

بسمـة الم غير متصل

افتراضي




الفصل الاول من الجزء الاول



رفرف الصمت
ولكن !!
ها هنا
كل ما فيك من الحسن يغني
اشتقنا لك .. وشوقنا لك يملا قلوبنا الطاهرة
اخي .. زوجة اخي
ابن اخي .. وابنتة اخي
ها هو النور
يعود من جديد
على بلادنا
بعودتكم لنا
فألف حمد الله على سلامتكم


رجاء بفرح كبييير : حلفي حلفــــــــــــي يمة

ام وسام : وليش احلف يا بنيتي


رجاء وهي تناقز بفررررح كبير وبعدها تحضن امها : يمة مو مصدقة والله غصب عني .. ( وتتنهد ) آآآآه شكثر مشتاقة ارجع لبلادي من متى وانا طالعة منه ولا عمري رديت له وحشتني ريحة بلادي .. وحشتني بنت خالتي ندى .. ندووووووش الاياااااي شكثر وحشتني

ام وسام: الحمد الله رب العالمين .. الحمد الله على كل حال
رجاء تمسك يد امها وتقعدها فوق السرير وهي تقعد على الارض على ركبها : يالله يمة قولي لي شلون ابوي قالج باحسن واحلى وافضل وارووووع خبر سمعته في الدنيا
ام وسام: هههههه سمعي يا بنيتي .....


ابو وسام : ام وسام ياااااااا ام وسام
ام وسام وهي تطلع من المطبخ : اهلا اهلا آمرني عسى ما شر ؟؟
ابو وسام وهو يقعد فوق الغنفة : الشر ما يجيش تعالي قعدي
ام وسام قعدت بقربه وعلامات الاستفهام مرسومة على وجها : خير ؟
ابو وسام وهو يمد يده لها بورقة : تفضلي هذي الورقة الي كنتي على طول تتمنيها
ام وسام طالعت الورقة وبعدها رفعت نظرها الى ابو وسام .. وفتحت ورقة واول ما طاحت عينها على كلمة (( تقاعد )) ورفعت عينها بسرررررعة
ام وسام وهي مو مصدقة : تـ .. ت ق
ابو وسام وهو يبتسم ابتسامة عريضة : اييي تقاعدت وبنرد البلاد .. وصلي الخبر لبنتج وولدش خلهم يستانسون


رجاء : الله يا يمممممممه ما تتصورين شكثر فرحانة بطير من الفرحة يا يمة
ام وسام وهي توقف : يالله انا بروح اعدل البيت واخذ الاغراض الي محتاجتها واجمعها على صوب وانتي بعد .. ترى بكرة المغرب احنا بالبلاد
رجاء وهي توقف وتدور : الاااااااااي بنرجع البحرين يا محلاها وحشتني
ام وسام ابتسمت الى بنتها وطلعت برى


رجاء : 18 سنة .. 15 سنة عاشت باللبنان والسبب ان ابوها شغلته دبلماسي .. بنت حبوب ورقيقة وطيبة وقلبها كبير .. ورومانسية بشكل كبير .. وحساسة .. بشرتها بيضة .. وعيونها وساع .. وخشمها طويل .. وبشكل عام بنت حلوة .. حلوة بصفاتها واخلاقها .. وحلوة بملامحها الناعمة البسيطة .. وبكون لها دور كبير في القصة


ندى : اهلاااااااااا ومرحباااااااا وسهلاااااااا بالغالية رجاءءءءء
رجاء : هلا ندووووووووي وحشتيني يا الدبة
ندى : احين انا دبة يا وجه البومة
رجاء : ههههههه وحشتيني ندووووي وحشتيني
ندى : والله محد قالج عيشي بلبنان رجعي ديرتج الا ولا كانها ديرتج
رجاء وصوتها باين عليه الفرحة : عجل لي انا متصلة فيج شخصيا ابي اقولج ان ان ....
ندى : ان شنو ؟؟؟؟؟
رجاء : ان بكرة احنا بالبحرييييييييين توقعي ندووي
ندى : .......
رجاء : ندووووي والله مو مصدقة الى احد احين اني برجع بلادي بكمل دراستي فيها .. والله والله مو مصدقة
ندى : ..... >> لحين في حالة الصدمة خخخ 15 سنة مو قليل
رجاء : ندوووووي شفيج ساكتة يالله عااااد
ندى : هاا امممم شنو اقول منصدمة والله مو مصدقة من بعد 15 سنة وبين كل سنة او سنتين تجونا مرار الكرام وترجعون احيييين احييين خلاص بظلين معانا على طوووول مو مصدقة
رجاء : الاااااي والي مفرحني اكثر اني بكمل دراستي في البحرين بدرس في الجامعة وبكون معاج الاااااااااااااي وناسة
ندى : الله الااااي صدق وناسة يالله ننتظر قدومش
رجاء : اووكي خبري خالتي وخبري شذى بعد ويالله ابي اشوفج في المطار خخخ
ندى : ههههه ان شاء الله غالية والطلب رخييص
رجاء : يالله سي يوو


واول ما سكرت ندى من عند رجاء
نزلت تحت تبشر اهلها بهذي البشارة الي تسوى الدنيا وما فيها
ندى : بنت خالة رجاء ربع من يوم هم صغار لانهم في مثل العمر وعمرها 18 سنة
ندى وهي تناطط على الدرج : يماااااااااا ماااااااااامااااااااا ماي موووووووووذر
ام سلمان : هاا هاا شفيج تصارخين عسى ما شررر
ندى وهي توقف بقبال امها وتجود يدها وتهزها بحماس : يمة توقعي توقعععععي
ام سلمان وهي تضحك على بنتها : ههههه شصاير ؟
ندى : يمممة عندي لج خبر بمليوووووون دينار واكثر صديقيني
ام سلمان : قولي شصاير ؟؟ شنو هالخبر الحلو الي خلى اخر العنقود بهذا الفرح
ندى وهي تبوس امها وبعدها تحضنها : يمة بيت خالي ام وسام بيرجعوووون برجعون البحرين توقعي يا يماااا
ام سلمان : !! شنو تخربطين انتي
ندى : والله يمة ما اجذب عليج توها من شوي متصلة فيني رجاء ومخبرتني
ام سلمان : !!!!
ندى : يممممممممة والله ما اجذب اتصلي فيها عشان تتاكدين بعد

وبهذا انتشر خبر رجوع عائلة ابو وسام الى البحرين .. والاقامة فيها من بعد 15 سنة


ندى : 18 سنة .. بنت خالة رجاء .. علاقتها جدا حلوة برجاء .. ربشة وحركية ومسوية جو في بيتهم .. ملامحها ناعمة وحلوة .. وبحكم انها قصيرة .. ما يناسب عليها الـ 18 سنة .. الي يميزها انها بشرتها بيضاء .. وعيونها مثل ما يقولون لها عيون المها .. ودورها حلوو في القصة




وفي لبنان الساعة 12


طق طق طق

وسام : اووه اووه متى رجاءووو صارت مؤدبة واطق الباب
رجاء وهي تدخل بدلعها وشطانتها وتنط وتتربع فوق سرير اخوها : اصلا طول عمري مؤدبة وسنعة
وسام : مبييييييييييييي
رجاء خافت ونقزت : مبيييي شفيه
وسام : هههههههه لا بس بطيح السقف من هرارش
رجاء من قهرها اخذت المخدة وفرتها على وسام : مالت عليك وانا على بالي حشرة يا وجه النحس
وسام : هههههههههههه اذا انا وجه نحس انتي شنو عجل ههههههههه
رجاء طالعته بنظرة
وسام : هههههههههههههههه شفيش تطالعيني بحقارة تعالي تعالي قعدي
رجاء تحركت بطفولة وقعدت فوق السرير مقابلة اخوها وسام وقامت تتعبث في قذلتها الي نازلة على وجها بطريقة ناعمة
رجاء : وسام فرحان ؟
وسام يستهبل : فرحانة !! على شنو يعني ؟؟
رجاء بدلع : وسامووووووووو لا تستهبل عليي يالله عاااااااد
وسام : هههههههههه احين هذا سؤال بالله عليش صراحة سؤال غبي ههههههه
رجاء بدت تنزل ملامح وجها وشوي شوي لما بان ان شفايفها نزلت بمعنى انها زعلت .. وقامت من مكانها بتطلع
وسام : رجااااااء رجاااااااااء
رجاء بعصبية وبسرعة بسرعة تتكلم : احين جزاة خيري جاية ومتعنية وقاعدة معاك بغرفتك على رغم ان غرفتي احسن من غرفتك عشان اسهر معاك ونقضي اخر يوم في لبنان مع بعض ونقعد ونضحك تقول عني غبييييية هاااااااا ؟؟
وسام : ههههههههههههههه انزين لا تعصبين ويالله قومي نكمل سهرتنا
رجاء وبضحكة ناعمة : هههه وين بنكملها
وسام وهو يمسح على بطنه : هممممم والسهرة ما تكتمل الا بالاكلات اللذيذة
رجاء : ههههه يالله خلنا نروح نسوي لنا شي ناكله

ويبدا النشاط .. وسام يسوي عصير المانجو .. ورجاء تحاول تصنع معكرونة بالبشاميل
رجاء وهي تخلط خلطة البشاميل : تصدق وحشوني بنات خالتي
وسام نرسمت علامات الاستفهام على وجهه
رجاء ضحكت على شكله : ههههههههه شفيك
وسام : هههههه لا بس ولا وحدة اتذكر شكلها وحدة شذى والثانية شنو ؟؟؟
رجاء : ندى
وسام : تصدقين ولا اذكرها
رجاء : هههه لان ندى بعمري وكانت صغيرة وقت وقت ما اقمنا في لبنان
وسام : صدق ولا اذكر حتى ان عندي بنت خالة ثانية .. الي اعرفهم سلمانوو الدب وشذى بس
رجاء : يالله بكرة بنرجع وبتعرفهم ان شاء الله
وسام : ان شاء الله
وفترة سكوت
وسام : رجاء
رجاء : هممم
وسام : تذكرين بيت عمي ؟؟
رجاء بحماس : اييييييييييييييييي آخر مرة شفتهم في زواج اسراء
وسام : انا بنات عمي ما اشوفهم ولكن فراس شفته
رجاء : ههههههه بوووو من متى مو شايفتنه لو اشوف احين فراس ما اعرفه خير شر
وسام : يالله بكرة ان شاء الله بنرجع البحرين وبنشوف كل اهلنا
رجاء : يا ربي متى يجي بكرة ابي بسرعة يجي بسرررررعة

وسام : 24 سنة .. صبي طيوب وحبوب .. وفارس احلام كل فتاة .. مكمل دراسته في ادارة الاعمال .. وله دور حلوو وشيق بالقصة


تشرق الشمس وتمد خيوطها نحو عالمنا .. وباشعة الشمس فتحت عيونها الناعمة البريئة .. فتحت عيونها وقلبها ينبض فرحا واشتياقا .. اليوم !! اليوم سوف ارجع الى بلادي .. الى داري .. كم هو جميل هذا الشعور !! كم هو جميل هذا الاحساس .. احساس مرهف .. فرح ! اشتياق ! وله ! حب ! غرام !

رجاء وهي تحمل الشنطة وتنزل من على الدرج
ام وسام : يا رجاء عطي الشنطة الى الخدامة تحملها جدي بينكسر ظهرج
رجاء وهي تكمل طريقها : يا يما من كثر فرحتي ما ابي احد يحمل اغراضي انا ابي احملهم
ابو وسام سمعها وهو داخل الحجرة يعدل شماخه .. واول ما كمل طلع
ابو وسام : ههههه كل هذي فرحة
رجاء وهي تركض وتلم ابوها بكل حب : يبة مشكووووووووور مشكوووور واجد انك فكرت فينا وتقاعدت مشكووور ويعطيك الف عافية
ابو وسام وهي يطبطب على ظهر بنته : يا بنيتي ما بقى على العمر كثر ما مضى .. وانا ظلمتكم معاي ومع شغلي الى ما يخلص .. وسمحوا لي باعدتكم عن دياركم واحبابكم .. واحين احنا راجعين البحرين بكل شوق لها والى اهلها الطيبين .. وان شاء الله اول ما ارجع بداوم بالشركة الي تركها لنا الوالد الله يرحمه .. صدق ان انا مقصر في حقها واااجد .. وان شاء الله برجع اشتغل فيها واساعد اخوي الي طول عمره وهو يشتغل فيها .. وان شاء الله بكون حالنا مثل هالاحال واحسن
وسام سمع كلام ابوه ونزل
وسام وهو يبوس راس ابوه : صبحك الله بالخير ابو وسام
ابو وسام ابتسم الى ولده ابتسامة عريضة : يصبحك بالنور والسرور يا وجه الخير .. ها شخبارك ؟؟ عساك مرتاح انك بترجع البحرين
وسام وهو يطالع السقف ويفكر : امممم شفت هالدنيا .. لا لا .. شفت هالكون . . انا فرحان كثر كبر هالكوووون ما تتصور يا يبا فرحتي شلون .. فرحان وكلي شوق الى البحرين
ابو وسام ابتسم الى عياله : ياله توكلنا على الله


في البحرين
الكل مرتبش بهذي المناسبة الي ما تنسى
ندى : شذى وصمخ قلت لج انا الي يحمل الباقة وردية .. اناااااااا
شذى وهي تحاول تاخذها من عند ندى
ندى : وعلة قلت لج هديها .. مامااااااااااا شوفيها شنو تسوي
ام سلمان : بس بسسسسس صرتون كبار ولحين هالمخانق اوووف منكم
ندى وهي تحط يدها على خصرها : اذا ما خليتوني احمل الباقة الوردية صدقوني ما برووووووووح ( وتقعد على الكرسي )
شذى تطالعها بنص عين : جودي جودي يالجاهلة
ندى بعصبية : هيييييييييييييييي لا تقولين جاهلة يا وجه البومة
شذى وهي مصدومة : انا وجه بوووووووووومة ؟؟ هين
ويقوم الركيض في البيت
ندى وهي تركض عن اختها : هههههههههه حامض على بوزش ما تقدرين تصيديني يالدبة
شذى وهي تركض وتاخذ نفسها : هممم انا دبة همممم هين هين
وام سلمان تطالعهم وتضحك على بناتها الي ما تعتقد انهم بكبرون
سلمان وهو ينزل من فوق : شنو هالحشررررة ؟؟
ام سلمان : كالعادة خواتك مناجر
سلمان : وهذولا يا يمة ما بيكبرون ههههه
ام سلمان : الله يخليهم ما اتصور البيت من غيرهم
سلمان : افااا واناا ؟؟
ندى سمعت الكلام الي دار بينهم
ندى وهي توقف : اشم ريحة غيييييرة ؟؟
سلمان : بل بل عليش مو اذون هذي .. اذون ارنبة
وفي هاللحظة توصل شذى .. وطراااااااااااااااخ ( صوت قوطي الكلينس فوق راس ندى هههه )
ندى : آآي .. آخ يعووووووور .. شذوووويوووو يعووووووور
شذى وهي تطالعها بكبرياء : حقش واقل من حقش
سلمان : بس خلاص كملتوا هواش ؟؟ نبي نمشي لاااااااا
شذى : انزين بس خلاص يالله مشينا


سلمان : 23 سنة .. رجال بكل معنى الكلمة .. حمل مسؤولية ام واختين وهو في عمر صغير .. وبسبب هذا الظرف صار يفهم الحياة .. ويعرف كل شي فيها .. ملامحه حلوة .. وتدل على الرجولة

شذى : 21 سنة .. مثل التوام الى ندى .. على طوووول مع بعض ولازم مناجر .. بس ما يقدرون يتخلون عن بعض.. وملامحها شوية قريبة من ندى بس الفرق ان ندى شوية اقصر منها


ويمشون هالعائلة الصغيرة الي طبعا بوجود ندى وشذى تكون العائلة احلى واحلى


واول ما وصلوا المطار التقوا بعائلة ( ابو فراس ) الي هم عيال عم رجاء ووسام


ندى وهي تلم شوق : هلا هلا شوق شلونش شخبارش ؟

شوق : الحمد الله .. وانتي شمسوية ؟
ندى : طايرة من الفرحة
شوق : ههههه دوووم ان شاء الله
ندى : دامت ايامج
وتقطع عليهم سوالفهم شذى
شذى : شنو تسوون تحشون في من ؟
شوق وهي تلم شذى : هههه الله يغربل بليسش هذي هي انتي شذى بشحمها ولحمها وما تغيرت
شذى : هههه وهل يخفى القمر
ندى : وزززززززز أي قمر أي خرابيط ؟؟
شذى بتكبر : ماني برادة عليج لانج مو من مستواي
ندى بكل ثقة : احم احم ادري ما يحتاج تقولين لان انا مستواي فووووووق فووووق
شوق : ههههههه الله يرجكم بس عاد

شوق : 18 سنة .. بنت عم رجاء .. بنت حبوب وطيبة .. وقريبة من رجاء وبنات خالاتها .. هي ورجاء مثل الذوق .. وماخذة شبه كبير من امها





من مواضيع بسمـة الم في المنتدى

  رد مع اقتباس
قديم 12-09-2006, 01:32 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
عـيـون شـرف

الصورة الرمزية بسمـة الم

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4263
تـاريخ التسجيـل : Jun 2006
عدد المشاركات : 1,638
الــــــــجنــــــس : شــابة
الـــــدولـــــــــــة : ح ـيثما أكون .. }
عدد الـــنقــــــاط : 511

بسمـة الم غير متصل

افتراضي

وبين ام فراس وبنتها اسراء


اسراء : يمة ليش ما فراس مو معانا ؟

ام فراس : والله تعبت معاه وانا اقعده من الرقاد تعبنننني نومه ثقيل

اسراء : هذا ولدش عمره ما بحس احين عمه راجع من لبنان من بعد سنننننين عاشها هناك ما يجي معانا حتى لو بس يسلم ويرجع يكمل رقاده
ام فراس وبالسلوب ان ما بيدها حيلة : شسوي تعبت معاه مو راضي يعتدل

اسراء : ولا بيعتدل بعد دام لا انتي ولا ابوي تكلمونه


اسراء : 25 سنة .. متزوجة بولد جيرانهم محمود .. صار لها سنتين من زواجها .. ولحين الله ما رزقها بالذرية الصالحة .. راضية بقدرة رب العالمين .. ومتمسكة بزوجها رغم ..... !!




وفي هاللحظة يقطع عليهم صوت صراخ ندى

ندى : ماماااااااا شوفيهم وصلوا كو هناااك تمشي رجاء فديييييتها
هني الكل تجمع وتقدم على قدام
واما رجاء كانت بكل فرح ووناسة تلوح بيدها لهم واما الباقي كانت فرحتهم كبيييرة مثل رجاء
واول ما وصلت رجاء ضمت بككككككل حب شذى وبعدها ندى وشوق ودموع الفرحة على خدها
رجاء وهي تصيح : وحشتوووووووني واااجد واااجد وحشتووووني
شذى : ما يووحش وحش حبيبتي

رجاء تضحك : هههه روحي يالدبة
وبعدها راحت تسلم على عمها ومرت عمها وخالتها وتسلم على الكل

وكانت فرحتهم ما تنوصف

وبعدها رجاء راحت مع بيت خالتها
ووسام وام وسام وابو وسام مع بيت عمهم

واول ما وصلوا بيتهم قاموا يطالعون فيه .. يطالعون كل زاوية فيه .. ويمر في خيالهم ذكريات الطفولة .. بل كانت من اروع الذكريات

وبعدها بيت عائلة ابو فراس وعائلة ام سلمان راحوا عشان يخلونهم يرتاحون

وما انكر ان من الفرحة محد غمض له جفن لا وسام ولا رجاء ويمكن ام وسام وابو وسام مجرد غفوة



وبس اذن اذان المغرب الكل قام اخذوا لهم شاور وبعدها تجمعوا تحت في الصالة
رجاء : يمة احين متى بنسوي العزيمة ؟
ام وسام : ما ادري على ابوش .. هذا بشر يا ابو وسام ؟
ابو وسام : ان شاء الله بكرة على الغذى والعشى
رجاء : هييييييية احسن شي سويته يبة
ابو وسام : يالله يا وسام خذ معاك رجاء وروحوا تشروا ماجلة البيت .. وانا وام وسام بنروح نشوف لنا اثاث شوية سنع
وسام : ان شاء الله يا الغالي
طلعت رجاء فوق عشان تكشخ .. ووسام بعد
وسام في الحجرة قاعد فوق السرير وهو يفكر وفي داخله يتكلم : آه يا فراس توقعتك اول الحاضرين .. توقعت انك مشتاق لي كثر ما انا مشتاق لك .. طلعت كلش ما تهتم كثر اهتمامي فيك .. كنت احلم باليوم الي اكون فيه معاك .. وهو جى اليوم وما شفتك .. حتى طيفك ما شفته .. وما كلفت على نفسك تتصل وتسال .. الله يسامحك يا فراس

رجاء لبست لها جنس وفيه شك باللون الوردي مع بدي كت وردي .. وبعدها لبست عبايتها ولفت الشيلة على وجها الناعم البرئ

واول ما وصلوا السوبر ماركت
سلمان اخذ له سلة وظلت رجاء بجانبه ويتمشون مع بعض ويتشرون
( بصبر على فرقاكم مهما تمر سنين وتخيل محياكم يا حبيبين العين ) >> صوت رنة رجاء
رجاء : الوو
ندى : هااااااي
رجاء : هههه هلا ندوي
ندى : شخبارش شمسوية شعلومش عشاش بخير خخخخ
رجاء : يمة اكلتيني .. المهم انا تمام
ندى : انتي في وين يالحلوة اسمع صوت حشرة ؟
رجاء : ابد سلامتج رحنا ناخذ ماجلة البيت انا ووسام
ندى : اهااا الى على الطاري سلمي على وسام وقولي له خله يعذرني لاني ما رحت اسلم عليه بس نسيت لاني كنت مرتبشة معاش

رجاء : هههه ان شاء الله ولا يهمش يوووصل
ندى : يالله اخليش لا تنسين اخذي لي جلكسي

رجاء : حاااضر اوامر ثانية
ندى : اممممم لحظة بفكر
رجاء : اوووف قلبي وجهش
ندى : على أي صفحة ؟
رجاء : اقوووول باي عطلتيني
ندى : باااايووش
وسام : من هذي ؟
رجاء : هذي ندى وتسلم عليك وااجد وتقولك اعذرها ما جت تسلم عليك لانها كانت معاي ونست
وسام وهو يحك شعر راسه : ليش كانت معانا بالمطار ؟
رجاء : هههههههه صباح الخير

وسام : يالله نشوفها بكرة ان شاء الله والله يسلمها
رجاء : انزين وسام انا بروح اخذ جلكسي لها الدبة تقول تبي

وسام : اوووكي انا بكمل طريقي هني

وراحت رجاء تاخذ الجلكسي وهي قاعدة تتخير ما تسمع الا صوت وراها
...... : شخبارك يا حلوو ؟
رجاء رفعت راسها شافت صبي غريب نزلت راسها بسرعة وردت تختار ولا عليها منه
....... : المهم يا قمر هذا رقمي ( حطاه في الرف الي قاعدة تختار منه ) اتصلي لي ضروري
رجاء : اوووووف
وحملت شنطتها والجلكسي ومشت عنه
ولما الصبي شافها ما اخذت الرقم مشى وراها
رجاء اول ما وصلت عند وسام حطت الكاكو داخل السلة .. واما الصبي الي كان يلاحقها وصل قريب منها وبعدها
وسام : فراس !!
فراس : هلااااااااااااااااااااا وسام
ويتقدم فراس ويلم وسام : شخبارك يا ولد العم ؟
وسام : الحمد الله نسال عنك وانت شخبارك ؟
فراس : ابد عايشين مع هالدنيا .. وحمد الله على سلامتك
وسام : الله يسلمك
وسام الى رجاء : رجاء هذا فراس ولد عمي
رجاء رفعت راسها بابتسامة وبعدها !!
ابتسامتها تحولت الى سراء
رجاء وبصوت منخفض : انــــــــــــــــــت !!
هني فراس لما شافها مبييييييي ما درى وين يودي وجهه .. وفي داخله : ههه شنو هالورطة الي وقعت فيها يا فراس .. وبعدها سوى نفسه عادي
فراس : هلا بنت العم
رجاء من غير نفسه : هلا بييك
وبعد تقريبا ربع ساعة سوالف اخذ وسام وعد من فراس ان يجيهم بكرة على الغذى والعشى عشان تكتمل الفرحة .. وفراس ما عارض ابد


وفي السيارة كانت طول الوقت رجاء ساكتة وتفكر
رجاء مع نفسها : معقوووولة .. معقوولة ولد عمي يطلع انسان مغازلجي .. انسان يلعب على البنات ؟؟؟ اخوو شوق جدي ؟؟؟ ليش ؟؟؟ .. ليش يا ربي ليييش
وسام : رجاء شفيش ساكتة
رجاء : لا لا ما فيني شي




وفي سيارة فراس
فراس : امممم .. الله يستر تطلع هذي بنت عمي حيةةةةةةةةة .. وتخبر البيت .. لو تخبرهم بل .. راحت علي .. وانا حضرتي ما دورت ارقم الا هالبنت اووووووف .. من غباوتي الزايدة .. لكنها صدق حلوة ... اووووووبس !! .. استح الى وجهك يا فراس هذي بنت عمك .. اممممم لازم ادور لي شي اتخلص منها .. اخاف تسوي لي سالفة .. امممممممم ( وبعد كم دقيقة تفكير ) ... ايوووووووة لقيتها .. بنشوف يا بنت العم .. بنشوف .. يا انا يا انتي يا حلووو


فراس : 22 سنة .. انسان عطالي بطالي .. وزين انه لحين مواصل دراسته في الجامعة .. وصبي مغازلجي ويلعب على البنات .. الشي الوحيد الي فيه حلوو .. انه فارس احلام لكللللللللل الفتيات .. ووجه بريء ويوحي للطيبة .. وما يناسب عليه الي يسويه .. وماخذ شبه جدا كبير من ابوه الطيب

فراس : بنتٍ تمرالطلوع وبيتها بيتها .. ماغيرتها السنين او ماتغيرت انا
يوم اكشفت عن مفاتنهاوضميتها .. قالت لي الحب وشهو قلت بيت الهنا

شوق : يا سلام الاخ مبسوط والام متحلفة فيه تحلف

فراس ولا كأن سمع كلامها : ياليت مالي خفوقٍ ينبضوليتها .. إلا نعس رمشها ماعاد تسرف بنا
يغار قاميصها من لمـ..؟

شوق تقاطعه : فراسووو اكلمك
فراس : لو سمحتي اسمي فراس
شوق في قلبها : الله عاد اسمي فراس ماااالت بس
شوق : انزين يالشيخ فراس .. مو قاعد تدندن وما ادري شنو .. بس عتب عتبة هالدرج وبتحصل كم زفة محترمة من الوالدة
فراس : عسل على قلبي
شوق : اووووف ما منك فايدة .. انا اقوم انام احسن لي .. بكرة ورانا عزيمة


فراس وهو يركب الدرج وراء اخته ولا مفتكر ولا شي : بنتٍ تمرالطلوع وبيتها بيتها .. ماغيرتها السنين او ماتغيرت انا
يوم اكشفت عن مفاتنهاوضميتها .. قالت لي الحب وشهو قلت بيت الهنا

ام فراس : ما شاء الله عليك .. كمل كمل
فراس وقت ما شاف شكل امه تسمر مكانه ولا رد عليها
ام فراس : افااا فراس ليش وقفت كمل يا قليل الذوق .. قصدي يالي ذوقك رفيع ما شاء الله
فراس : ....
ام فراس : 15 سنة يالظالم ما شفت بيت عمك .. وتوهم راجعين اليوم ما فكرت تجي معانا المطار وانا متحلفة فيك بعد بس ما تسمع الكلام
فراس : يمة شفيش اليوم معصبة ؟
ام فراس : سلامتك .. بس اسراء معاها حق انا وابوك واااجد مدلعينك .. ولدنا الوحيد .. وخير يا طير .. لازم نادبك ونعلمك الاصول
فراس : شفتي يمة انتي طوووول عمرج ظالمتني .. ترى انا رحت السوق وشفتهم هناك وسلمت عليهم .. وسام واخته ..
ام فراس بحنية : بس هذا ما يمنع يا وليدي انك تجي معانا المطار .. وعشان تعوض بكرة من الصبح تكون معانا في بيت عمك .. هناك مسوين عزيمة حق الاهل
فراس : من عيوني الثنتين .. انتين تامرين امر يا ام فراس
ام فراس : يالله توكل على الله
فراس ويبوس راس امه : تصبحين على الف خير يا الغالية
ام فراس : أي أي صبغ .. وانت من اهله
فراس وهو يروح عند حجرته يضحك : هههههه .. وفي قلبه : يصير خير بكرة .. ان شاء الله



نهاية الفصل الاول
* عائلة ابو وسام شلون بتكون عياتهم بعد رجعتهم لبلادهم بعد 15 سنة في الغربة ؟
*رجاء ؟؟ هل بتتغير نظرتها اتجاه فراس ؟
* وفراس ؟ ليش انسان جدي مغازلجي وهل مع الايام ومع مرور الاحداث بيتغير ؟
*وشنو الفكرة الي لقاها فراس ؟؟ عشان تخلصه من هالسالفة ؟
*بكرة !! هل من جديد ؟

تحياتي
بسمة الم




من مواضيع بسمـة الم في المنتدى

  رد مع اقتباس
قديم 12-09-2006, 02:49 PM   رقم المشاركة : ( 4 )
عـيـون نشط


الصورة الرمزية sweet bibo

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 3838
تـاريخ التسجيـل : May 2006
عدد المشاركات : 6,461
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة : °• °•MCT ,, M$Q •°•°
عدد الـــنقــــــاط : 481

sweet bibo غير متصل

افتراضي



السـلام عليكـم ورحمة الله ،،

.. بسمـة ألـم ..

الله عليـيج يالغاليه
قلم ولا أروعـ ..

أبــداااااااااااااااااع
بمنتهـى الكلمـه

سـلمت الأنـامل يالطيبهـ
على القصهـ والأسـلوب الـراقي ..

بإنتـظار تكملة القصهـ ..

ويشـرفني أكـون أول المتابعين لقصتـج ..
وان شاء الله استمـر لأن القصهـ رـووعهـ

--------

** تــوقعــاتي **

عائلة ابو وسام شلون بتكون عياتهم بعد رجعتهم لبلادهم بعد 15 سنة في الغربة ؟

بيستقـرون بالبلد وبيفرحون بيهـا ..


*رجاء ؟؟ هل بتتغير نظرتها اتجاه فراس ؟

انا اقوول انها بتتغيـر .. وبيحبون بعض خخخخخخخخ
وبيزوجون خخخ وبيببون عيال << كملت القصه على كيفها خخخخخ
وهذل الاثنين اهما بطلي القصه جنه
ويا وسام وندى ..

* وفراس ؟ ليش انسان جدي مغازلجي وهل مع الايام ومع مرور الاحداث بيتغير ؟

لانه كسـوول ،،، اي بيتغيـر والي بيغيره رجاء يمكن

*وشنو الفكرة الي لقاها فراس ؟؟ عشان تخلصه من هالسالفة ؟


وهذا الي بنعرفه بالجزء القادم

بإنتـظار التكمله يالعزيزهـ

تحيـاتي لـج
من مواضيع sweet bibo في المنتدى

  رد مع اقتباس
قديم 12-09-2006, 07:15 PM   رقم المشاركة : ( 5 )
عـيـون نشط

الصورة الرمزية رسـ شوق ـالـة

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 11766
تـاريخ التسجيـل : Oct 2006
عدد المشاركات : 619
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة : !!
عدد الـــنقــــــاط : 89

رسـ شوق ـالـة غير متصل

افتراضي


غاليتي ‘‘ بسـ ألم ـمة ‘‘


رائـــــع .*. رائـــع


ننتظـر جـديـد مخيلتكـ الواسعـة والثريــة بالابـداع


سـرنـي قراءة القصة

ولنا عـودة لقراءة جديدكـ إن شاء الله ،،


التوقعات ..!!

* عائلة ابو وسام شلون بتكون حياتهم بعد رجعتهم لبلادهم بعد 15 سنة في الغربة ؟

حياتهم بتكون فيها استقرار في البداية .. بس عقب الله العالم :NewToIM:

*رجاء ؟؟ هل بتتغير نظرتها اتجاه فراس ؟

بتكون بينهم قصة حب لوووول

* وفراس ؟ ليش انسان جدي مغازلجي وهل مع الايام ومع مرور الاحداث بيتغير ؟

يمكن حبه لرجاء يغيره ..

*وشنو الفكرة الي لقاها فراس ؟؟ عشان تخلصه من هالسالفة ؟

اممممممم .. مادري << عيااارة لوووول :pp:

*بكرة !! هل من جديد ؟

شيء أكيد في جديد .. ومشوووق


في إنتظار جديدكـِ
ولحينهـا
دمتِ في حفظ الله ورعاايته .؛
من مواضيع رسـ شوق ـالـة في المنتدى

  رد مع اقتباس
قديم 12-10-2006, 03:13 PM   رقم المشاركة : ( 6 )
عـيـون شـرف

الصورة الرمزية بسمـة الم

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4263
تـاريخ التسجيـل : Jun 2006
عدد المشاركات : 1,638
الــــــــجنــــــس : شــابة
الـــــدولـــــــــــة : ح ـيثما أكون .. }
عدد الـــنقــــــاط : 511

بسمـة الم غير متصل

افتراضي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet bibo

السـلام عليكـم ورحمة الله ،،

وعليكم السلام يا هلا

.. بسمـة ألـم ..
الله عليـيج يالغاليه

تسلمين اختي

قلم ولا أروعـ ..
أبــداااااااااااااااااع
بمنتهـى الكلمـه

:no comn:

سـلمت الأنـامل يالطيبهـ
على القصهـ والأسـلوب الـراقي ..

الله يسلمج

بإنتـظار تكملة القصهـ ..
ويشـرفني أكـون أول المتابعين لقصتـج ..
وان شاء الله استمـر لأن القصهـ رـووعهـ

: )

--------
بإنتـظار التكمله يالعزيزهـ
تحيـاتي لـج
:ansmile0: تسلمين اختي على المرور

تحياتي
من مواضيع بسمـة الم في المنتدى

  رد مع اقتباس
قديم 12-10-2006, 03:15 PM   رقم المشاركة : ( 7 )
عـيـون شـرف

الصورة الرمزية بسمـة الم

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4263
تـاريخ التسجيـل : Jun 2006
عدد المشاركات : 1,638
الــــــــجنــــــس : شــابة
الـــــدولـــــــــــة : ح ـيثما أكون .. }
عدد الـــنقــــــاط : 511

بسمـة الم غير متصل

افتراضي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسـ شوق ـالـة

غاليتي ‘‘ بسـ ألم ـمة ‘‘
رائـــــع .*. رائـــع



ننتظـر جـديـد مخيلتكـ الواسعـة والثريــة بالابـداع

: ) ان شاء الله قريبا

سـرنـي قراءة القصة

وسعادتي اكثر بمرورج

ولنا عـودة لقراءة جديدكـ إن شاء الله ،،


ان شاء الله

[/COLOR]
في إنتظار جديدكـِ

باقرب وقت ان شاء الله

ولحينهـا
دمتِ في حفظ الله ورعاايته .؛
:011: تسلمين اختي على المرور

تحياتي
من مواضيع بسمـة الم في المنتدى

  رد مع اقتباس
قديم 12-11-2006, 08:49 AM   رقم المشاركة : ( 8 )

الصورة الرمزية miss mo7rqeia

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 13159
تـاريخ التسجيـل : Dec 2006
عدد المشاركات : 590
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة : في حجرتي
عدد الـــنقــــــاط : 22

miss mo7rqeia غير متصل

افتراضي

شكراا أختي على الموضوع الحلووووووو
من مواضيع miss mo7rqeia في المنتدى

  رد مع اقتباس
قديم 12-11-2006, 07:52 PM   رقم المشاركة : ( 9 )
عـيـون شـرف

الصورة الرمزية بسمـة الم

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4263
تـاريخ التسجيـل : Jun 2006
عدد المشاركات : 1,638
الــــــــجنــــــس : شــابة
الـــــدولـــــــــــة : ح ـيثما أكون .. }
عدد الـــنقــــــاط : 511

بسمـة الم غير متصل

افتراضي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss mo7rqeia
شكراا أختي على الموضوع الحلووووووو
العفو اختي ولو حاضرين

:011:
من مواضيع بسمـة الم في المنتدى

  رد مع اقتباس
قديم 12-12-2006, 09:14 PM   رقم المشاركة : ( 10 )

الصورة الرمزية الرييم

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 13194
تـاريخ التسجيـل : Dec 2006
عدد المشاركات : 3
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
عدد الـــنقــــــاط : 10

الرييم غير متصل

افتراضي

يسلموووووووووووووووو

غاليتي على القصه الروعه

والله متشوقه كثيييييييييييييييييييييييييير للأحداث الجديييييييييييده


بليييييييييييز غلاي لالالا تتأخريييييييييييييين علينا

  رد مع اقتباس
إضافة رد



جديد مواضيع قسم القصص والروايات الطويلة
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احبك ولكن المسافه ببعيده 135محرقية وافتخر 135 عيـ[عـذب الـكـلام]ـون 7 09-11-2009 08:17 PM
احبك نعم احبك... ولكن لن أخبرك عنيد 999 عـيـ[القسم العام ]ـون 5 07-28-2009 05:36 PM
لا احبك ولكن لماذا اشتقت اليك؟؟ منقول شخصية حبوبة عيـ[عـذب الـكـلام]ـون 3 12-25-2008 03:41 PM
>>بنات الناس عادي ولكن اختك ممنوع اللمس << dalooa عيـ[مواضيع ساخنة - مواضيع نقاش - مواضيع جريئة]ـون 4 05-06-2008 04:13 PM
كلمة احبك ... ما اجملها من كلمة ولكن من يقولها بصدق!!! كوبرا 19 عيـ[مواضيع ساخنة - مواضيع نقاش - مواضيع جريئة]ـون 8 06-29-2007 04:28 PM


الساعة الآن بتوقيت مملكة البحرين 11:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتديات غياهب
ادارة المنتدى تبرء ذمتها عن ما يكتب او التعارف الغير شرعي بين الجنسين ، جميع الحقوق محفوظه 2005- 2012
This Forum used Arshfny Mod by islam servant