القصص والروايات الطويلة قصص حب ورومنسيه قصص حب , قصص في الحب , قصص رومنسيه , قصص عاطفيه , قصه حبيبن , قصص غرام , قصص الحب , حب , عن الحب قصص - احلى قصص - قصص الاطفال - قصص الحب - قسم خاص بالقصص والروايات قصص رومانسيه قصص مرعبه قصص قصيره قصص طويله روايات اجنبيه روايات عربيه قصص اطفال احلا قصص احلى اروع اجمل قصص حب قصص غرام صور قصص قصه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 5 تصويتات, المعدل 3.40. انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-2012, 09:59 PM   رقم المشاركة : ( 11 )

الصورة الرمزية Miss_dido

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 118096
تـاريخ التسجيـل : Jul 2012
عدد المشاركات : 39
الــــــــجنــــــس : شــابة
الـــــدولـــــــــــة : جدة
عدد الـــنقــــــاط : 10

Miss_dido غير متصل

افتراضي

البارت روعة وسوسن ذي الله يا خذها حقيرة وننتظر التكملة ع احر من الجمر


  رد مع اقتباس
قديم 08-03-2012, 02:53 AM   رقم المشاركة : ( 12 )

الصورة الرمزية مجبورة أعيش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 117967
تـاريخ التسجيـل : Jul 2012
عدد المشاركات : 17
الــــــــجنــــــس : شــابة
الـــــدولـــــــــــة :
عدد الـــنقــــــاط : 10

مجبورة أعيش غير متصل

افتراضي

الويك أند بقى عليه وآيد وشهد ورنيم وسآرة وسعود والجوري بيقضون وقتهمَ في بيتَ جدهمَ ..
رنيم : هههههههههه شقالج
شهد : قالي اعطيني التلفون قلت له حامض على بوزك انا بفرجيك ياسعود
رنيم : ههههه اي فرجيه فرجيه ..
شهد : انزين سارة كلمت سوسن
رنيم :ماادري بس اذا جت قوليلها انا الحين تعبااانة بناام شكلي مابسهر اليوم
شهد : اوكي تصبحين على خير انا باخذ الاب مالي وبنزل تحت بقعد وياعمتي ملاك ..
ملاك : بتسهرين شكلج جايبة الاب وياج
شهد تركب الشاحن على البلك : اي عموو بسهر بتسهرين وياي
ملاك : أي مدام وراي ماعلي شي
شهد :انزين متى قال بيتقدم لج
ملاك : هه وانتي ماتقدرين تتكلمين الى عن هالموضوع
شهد: ههه يب يب متى بيتقدم لج رآئد
ملاك مستحية : قريب اهو بس يئثث الشقة
شهد تضحك : ههههه منهو قدج
ملاك تضرب ظهر شهد بخفيف : يوزي عني ..
فجأة دخل بدر بصراخ وبأدينه سعودَ ملطخ بالدم
بدر : ملالالاك .. يمههه
ملاك فزت : يمه شصاااير بدر .. امبيههه شفيه سعود ليش جذي
بدر : مسوي حادث
شهد تقدمت تبي تشوف شصاير فجاة حطت ايدها على قلبهاا
بدر : شهد لاتوقفين جذي اتصلي على الاسعاف
شهد في قلبها انشاءلله خير هي المرة الثانية ! اتصلت على الاسعاف وعقب جم دقيقة وصلو نقلو سعود للمستشفى ..
ام سعود : وليدي حراام مرتين يطيب بالمستشفى ورآ بعض
ام فيصل : تصبري يبنت الناس ولدج مافيه شي
سارة قعدت تبكي وآآآآيد لان قلبها وروحها وعقلها كلهم متعلقة فيه
شهد كانت بدون اي تعبير كانت في قلبها تصيح وتكلم روحهاااا وتعاتب نفسهااا ( كل مني آنا .. لالا ليش مني انا شلي خص اقعد اتعب نفسي عليه صج مايتساهل ) .. طلع الدكتور وطمنهم بحالته قال مافي شي ولدكم يدلع بس في جروح بسيطة على انفه وايده ومافي اي رض او كسر ..
ام سعود : صج مشكور دكتور يصير اشوفه
دكتور : اي تفضلي ..
وكلهم دشو داخل حتى شهد قعدت على الكرسي ف الاخير
من مواضيع مجبورة أعيش في المنتدى

  رد مع اقتباس
قديم 08-03-2012, 03:07 AM   رقم المشاركة : ( 13 )

الصورة الرمزية مجبورة أعيش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 117967
تـاريخ التسجيـل : Jul 2012
عدد المشاركات : 17
الــــــــجنــــــس : شــابة
الـــــدولـــــــــــة :
عدد الـــنقــــــاط : 10

مجبورة أعيش غير متصل

افتراضي

يتبع الي فوق ..
سارة بخوف : فيك شي تعباان ..
سعود حب يقهر شهد مثل ماقهرته : لا .. و بهمس مسموع حبيبتي ..
سارة استحت حيل : انتبه على حالك
ام فيصل : يالله احنا تأخرناا لازم نروح
بدر : ايه يالله قومو ويالله على خير وباجر يااين لك ياسعود اوك وانتبه على نفسك وياخوي لاتخليه يطلع بالسيارة يوقف قلبنا كل مرة
ابو سعود : لا تخاف ياخوك انشاءلله خير ..
شهد قامت على الكرسي ومشت خطوات بطيئة وهو يلاحظها قبل لا تسكر الباب طالعته بنظرة ونزلت من عينها دمعة ..

رنيم : هذلين وين خلوني بروحي حسبي يالله عليهم
شهد دشت :ها شفيج
رنيم : وينكم خليتوني بروحي
شهد : ف المستشفى حق سعود مسوي حادث وانتي بعد ام النوم ..
بدر : يالله انا تعبان بروح انام
شهد : انا بعد بروح اناام
ملاك : مابتسهرين حسبي يالله عليج
شهد : لالا مالي خلق والله
ملاك : خلاص عيل انا انااام
شهد : لللحظةة منالو لحين نايمة ؟!
ملاك : هههههه يب ولابتقعد امشي امشي نروح نام تعب ..
انطفأت الانوار واغلقت العيون الى عين واحدة كانت محدقة الى السقف
شهد بخاطرها : ليش انا زعلانة على سعود .. يمكن يكون انا السبب . . ليش تغيرت مشاعري تجاهه ماصرت اسبه ولا العنه ولا اناظره من فوق ليتحت .. انا تغيرت بس أنا اكره سعوووووود اكرهه .. بعد تفكير طويل وعميق غطت عيونها ونامت ..
في الصبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاح ..
سآرة : يمهه بليز خل نروح المستشفى نطمن علىى سعود تكفين يمه
ام فيصل : ماعليه اذا قعد بدر بوصلج لاتحنين على راسي
سآرة : انزين متى بيقعد بدر
ام فيصل : عقب شوي لاتحنين وقومي جهزي وياي الفطور وبنودي حق سعود بعد
سآرة : اوكي بروح اقعدهم .. سارة تنفض رنيم تقوم : قومي وجع على هالنوم قومي
رنيم : ........
سارة : لا تاديني يالله الفطور وعشان نروح لسعود
رنيم والنومة في عيونها : هاااا شتبين
سارة : قومييي
رنيم بصعوبة :انزين يالله ذلفي .. نزلت تمسحت وصلت ونزلت تساعد امها على الفطور ..
سارة : شهد قومي .. شهد شفيج جي مصخنة حيل
شهد : ....
سارة خايفة : شهد قوووومي !
شهد تفتح عينها بصعوبة : هآ
سارة : الحمدالله شفيج جي مصخنة ؟
شهد : مافيني شي
سارة : انزين قومي الفطور وعشان بعد نروح حق حبيبي سعود
شهد في خاطرها : حبيب في عيونج : اي اوكي ..
نزلو ساعدوها وتفطروا وحملو اكل حق سعود بعد راحو له المستشفى لقوه مو موجود اتصلو على ابو سعود
بدر: ها خوك وينكم
ابو سعود : هههههه رخصووو يوم طلعتوو بنص ساعة لان حالته عاادية مافيها شي
بدر : وماتخبرونا خليتونا انجي ونجيب اكلنا ويانا
ابو سعود : ولا عليكم اهو في الطريج ياي
بدر : وخليته يسووق ؟!
ابو سعود : قالي لا تخاف علي وطلع شسويله يالله ارجعو لان بي بأي وقت
بدر : يالله امشو اهو ياي لنااا ..
شهد وسارة كانو على احر الجمر ينتظرووون دخول سعود ويطمنون
بدر : هذا وين سعود لحين ماجااااااا ..
فجآة بدخول سعود حضن عمه ويدته وقعد قام ياكل ويا بدر ويسولفون
سارة قعدت تطالع سعود ولما انتبهت لها شهد .. سعود قهر شهد وغمز لسارة هني ساااااااارة استحت وآيد ..
وشهد حطت في خآطرهاا وحاولت ماتعطي الامر اهمية
من مواضيع مجبورة أعيش في المنتدى

  رد مع اقتباس
قديم 08-03-2012, 07:41 AM   رقم المشاركة : ( 14 )

الصورة الرمزية Miss_dido

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 118096
تـاريخ التسجيـل : Jul 2012
عدد المشاركات : 39
الــــــــجنــــــس : شــابة
الـــــدولـــــــــــة : جدة
عدد الـــنقــــــاط : 10

Miss_dido غير متصل

افتراضي

جميل جميل البارت يسلمو ع البارت الروووعة اما سعود دا صراحة يقههر والخبلة سارة ع نياتها ع بالها يحبها اما شهد دي حبييتها صراحة عجبتني حركتها حقت المكالمة ههه وننتظر التكملة بس بلييز طولي البارت اذا ما عليك امر Miss_dido

  رد مع اقتباس
قديم 08-03-2012, 12:51 PM   رقم المشاركة : ( 15 )

الصورة الرمزية مجبورة أعيش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 117967
تـاريخ التسجيـل : Jul 2012
عدد المشاركات : 17
الــــــــجنــــــس : شــابة
الـــــدولـــــــــــة :
عدد الـــنقــــــاط : 10

مجبورة أعيش غير متصل

افتراضي

شوكرآ للمتابعة
" البآرت الخآمس "
سارة تهمس لشهد : امبيه حبيبي سعود غمز لي هههههه
شهد متنرفزة : انزين شسوليج ؟!
سآرة : وه شفيج تحاجيني جذي انزين اخليج بروح ويا عمي بدر وسعود ولا مقابل ويهج ><
شهد : لا عااد تعالي ارجوج قابليني مالت عليج وعلى فيسج
سآرة : ........
بدر : يالله أستأذن بروح عندي كم شغل ف الشركة ومعاملات لازم اخلصهم ضروري اليوم وبرجع
سعود : اوكي خذ راحتك . .
ظلت سارة مع سعود على الطاولة وقامو يسولفون اما سعود كلش مو طآيق ساارة بس عشان يقهر شهد قآم وتصنع الحب والغرآم ..
سعود بصوت عالي شوي : هآ حبيبتي سآرة كلمي دراستج وانا ياي اخطبج .. سآرة حيل استحت نزلت رآسها : .......
شهد انقهرت وآيد وآيد قآمت تسب وتلعنَ فيه اتصلت لرنيم لان كانت فوق وردت عليهآ
رنيم :هلا
شهد : هلا حبيبي شلونك
رنيم فهمت السالفة : هههههههههههه حسبي يالله عليج
شهد تتصنع الدلع : انا بخير دامك بخير حيآتي
رنيم : هههههههههه بس سكتي
شهد : صج والله بتدرس معاي بلندن آمبيهه كشخخة عشان نكون ويابعض ...
رنيم : احين عاد ههههههههههه
شهد تتصنع الخجل نزلت راسها وتلعب بشعرها : خلاص حبيبي اي وقت تبي تكلم ابوي كلمه
سآرة : هههه شهدو حصلت لها حبيب شكلهآ
سعود كآن يبي يعطي سآرة كف يأدبهآ هي وشهدَ بس تمالك اعصابه وحآول يمسك نفسه : انزين حيآتي فيَ فلم رومآنسي لآزم آطالعه اليوم أنا وياج ..
سآرة مسكينه على نيآتهاا مصدقة روحهها وايد : اوك حبيبي ..
اما عن شهد ملامحها تدل على البرود اما داخلهااا براكين من القهر حاولت تكتم قهرهااا وراحت غرفة عمها بدر وسكرت الباب بقووة وقفلته وقعدت تبجي : انا ليش منقهرة انا ليش مهتمة لآمرة بالطقاق اهو وسآرة انا اصلا ماطيقه اكره واآآآيد اكره .. مسحت دموعهااا ونزلت تحت قعدت ويآ عمتها منال يسولفون لين جآ آذان العصَر .. ~ْ تمسحت وصلت وقعدت تقرآ كم سورة وتدعي ربها ان يغفر لهاا .. قعدت في الصالة عشان تبط جبد هالسعود هذآ .. في قلبها : اوريك ياسعود انا اعلمك يالكريييييه وع عليك .. اخذت الابتوب وفتحت المسن شافت اختها شابكة ريم بالابتوب منال فتحت الكام وقعدت تسوي حركآت وتتكلم وحطت المآيك تبي تغيظ سعود
رنيم : ههههههههههه حرآم عليج والله ماتيوزين عن حركاتج
شهد : امبيه حبيبي تينن اليوم اقدر أشوفك
رنيم تتمسخر : ايه حيآج تقدرين تشوفيني فوق
شهد : أوكي وقت ماحبيت بآي
رنيم :طسسسسسسسسي
شهد : هه وانت بعد تحمل بروحك
رنيم : خخخخ صج خبلة ..
سعود ملامحه برود داخله برآكين .. سارة نعست وقررت تنام وتسهر الليل من شافت سارة راحت اخذت الاب بتروح غرفة منال لان كان حيل منقهرة على سعود وسآرة . . سعود ينآديها : على وين ؟
شهد : نار جهنم تحرقك
سعود : تحرقج الى انتي
شهد : تحرقك انت وامثآلك وعع لزقة انت ليش هني روحح
سعود : لا يكون بيت ابوج او قاعد فوق راسج
شهد : عالاقل احنا مقبولين هني مو انت >< استغفر الله رآز روحكك بس آقوول يلآ رححَ ..
سعود : رآحت روحج انشاءلله ونفتك منج
شهد حطت في خاطرهاااااا وايد من هالكلمة : الله ياخذك انت ونفتك متى تموت وانا الى ادفنك واسوي حفلة على مناسبة وفاتك ..
سعود : .......
شهد راحت فوق وهي تتحلطم وتسب وتلعن في سعود لما غطت عيونهاا ..
رنيم : الو هلا ماما
ام شهد : هلا شلونج شخبآر شهود
رنيم :الحمدالله
ام شهد : ناقصكم شي ؟
رنيم : لا مو مقصرين معانا بس حبيت اسلم عليج وسلمي على ابوج
ام شهد : الله يسلمج حبيبتي ويوصل يالله احين اخليج بسوي العشا
رنيم : انشاءلله يالله باي
ام شهد : باي ..

سوسن : هذي ساآرة الزبآلة مو قاعدة ترد يآآآآربي

ملك: انزين وليش ترد خليهآ اكيد قاعدة تحط المخدرات
سوسن : سكتي لا يسمعونج ترآ محد يدري غيرج
ملك : امبيه يعني سآروو ماتدري شنو تحط
سوسن : مينونة اقولها اناا
ملك : حرام عليج يااااااسوسن هذا عمها ؟!
سوسن : بالطقاق الى يطقها عااااااااد

كان قاعد يفكر ويلوم نفسه ويعاتب نفسه .. يحس بألم وضيقة .. بعد التفكير غطت عينه ونآم ف الصآلةة ....وقت العشـــــــــآ .. الكل صآحي الى شهد كانت سرحااانة ولا اكلت ولا لقمة

منال : هاو شفيج سرحااااانة تفكرين في منو
شهد : لا ابد قاعدة افكر اسوي جنازة حق شخص ويعني هيك
منال :هههههههههههه مينونة
سعود زعل وماحب يبين لهااا قام من على الاكل
بدر : سعوود شفيك ماكليت شي
سعود : لا مو مشتهي بعدين اكل
شهد طالعته مستغربة في قلبها ( معقولة هالمقرود قام من سبتي )
اكلت وقامت كانت تعبانة وايد ورآسها حيل يألمها كانت مصخنة شوي نزلت تحت تشرب حبة بندول ف المطبخ تلاقت عينها بعيونه وسرح في ملامحهااا .. وسرحت في ملامحه اوتعت سكرت الثلاجة وطلعت واهي تحسن بخجل .. اما هو كان وايد فرحااااان وفي قلبه معقولة هذي اكرها مستحيل ..
شهد من شدة الم راسهاااااااا نامت ..

سعود في خاطره (شصار ليش تغيرت صار في مشاعر اتجاه شهد لايكون ....... لالالا )

الســآعة 6 صبــآحا

ام فيصل : شهد قومي حبيبتي ام فهد طايحة بالمستشفى
شهد : انزين خل نروح لهاا
ام فيصل : بدر مو موجود بس سعود
شهد : انزين قوليله
ام فيصل : قعدته احين بيقوم
شهد لبست وتجهزت وركبت السيارة ورآ وام فيصل قدآم ..
سعود طول الوقت يطآلعها من المنظرة و تتلاقها عيونه بعيونهآ ..
بعدين شغل اغنية شي الي صار شي الى غيرني ماعدت اعرفني ..
شهد كانت ساكته هاااااااادئة .. فجأة غير الاغنية الى احبك موت لماجد المهندس وقآل بنغغزة : يدتي هذي اهداء حقجَ
ام فيصل : هههههههه مشكور يمه
شهد فهمت نغزته حاولت ماتبين خجلهااا ..

رنيم : يعني شلون خلاص ؟

محمد : اي ماكو مسلسل يلا طسي
رنيم : بس مو بكيفك
محمد : لا والله احلفي مابي امد ايدي عليج
رنيم : الله يآخذك انشاءلله
وطلعت فوق تتحلطم اتصلت لآختهااا شهد
شهد : هلا
رنيم : وينكم فيه
شهد : موشغلج بآي بعدين اتصل ..
ام فيصل تدخل الغرفة وشهد وسعود ينطرون برآ ..
ام فهد : هاااااخيتي شلونج شخبآرج
ام فيصل : بخير الحمدالله شفيج صبيتي قلبي
ام فهد : لاماكو شي بس تعبانة واغمى علي
ام فيصل : ماتشوفين شرر
وقعدو يسولفون ..
شهد تتذمر : مو سوآلف عليهم
سعود ضحك عليها : شكلهم يحبون بعض وآيد
شهد طالعته وحطت عيونها بعينه وكآنها فهمت قصده .. نزلت عينها
سعود : أنزين خلصتي خطجج انج بتسوين لي جنازة
شهد رفعت راسها متنرفزة منه وانقلب المود : اي اي اي جهزته وحجزت ليك بعد بوفيه وش تبي اكثر من جذي
سعود عرف انها منقهرة : ههه اوكي انشاءلله بكرةةة دفاني
شهد في خاطرها بسم الله ععليك يالكريه مع انك ماتستاهل : اممم
قامت من على الكرسي ورآحت لام فهد سلمت عليها وطمنت وطلعت
شهد تتنهد : يدتي بتطول شكلها
سعود : انزين خل طول اقولج ام فيصل تحب ام فهد وآيد بس شكلهآ ام فهد مااتدري ..
شهد فهمت له : اي وانت شدرآك ان ام فهد مآتدري ان يدتي تحبهآ وايد حتى آهي تحبهأإ بس تكرها بنفس الوقت
سعود : صج والله
شهد : هههههه انا بروح عنك لو قعدت ويآك بستججَن ><
سعود مسكها من أيدها : لا اقعدي
شهد باعدت ايدها عنه واستحت وايد بس بنفس الوقت منقهرة منه .. على سآروو

من مواضيع مجبورة أعيش في المنتدى

  رد مع اقتباس
قديم 08-03-2012, 01:16 PM   رقم المشاركة : ( 16 )

الصورة الرمزية حساويه بحرانيه

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 117648
تـاريخ التسجيـل : May 2012
عدد المشاركات : 171
الــــــــجنــــــس : شــابة
الـــــدولـــــــــــة : الشرقيه
عدد الـــنقــــــاط : 10

حساويه بحرانيه غير متصل

افتراضي

البآآآرت رووعهـ
لا تطولين علينآآ خيوو

  رد مع اقتباس
قديم 08-04-2012, 12:32 AM   رقم المشاركة : ( 17 )

الصورة الرمزية Miss_dido

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 118096
تـاريخ التسجيـل : Jul 2012
عدد المشاركات : 39
الــــــــجنــــــس : شــابة
الـــــدولـــــــــــة : جدة
عدد الـــنقــــــاط : 10

Miss_dido غير متصل

افتراضي

البارت روووعة بمعنى الكلمة وننتظرك

  رد مع اقتباس
قديم 08-04-2012, 03:15 AM   رقم المشاركة : ( 18 )

الصورة الرمزية بحرانية عفر

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 117820
تـاريخ التسجيـل : Jun 2012
عدد المشاركات : 38
الــــــــجنــــــس : شــابة
الـــــدولـــــــــــة : البحرين
عدد الـــنقــــــاط : 10

بحرانية عفر غير متصل

افتراضي

واااااوو رواية خيال كمليها بأسرع وقت ممكن

  رد مع اقتباس
قديم 08-04-2012, 11:19 AM   رقم المشاركة : ( 19 )

الصورة الرمزية مجبورة أعيش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 117967
تـاريخ التسجيـل : Jul 2012
عدد المشاركات : 17
الــــــــجنــــــس : شــابة
الـــــدولـــــــــــة :
عدد الـــنقــــــاط : 10

مجبورة أعيش غير متصل

افتراضي

البارت السادس
أم فيصل تطلع من الغرفة : هاطولت
شهد : لا أبد جآن نمتين معآها هههه
أم فيصل : هههه والله وحشتني سواليفها هذي الغالية عشرة عمر معاهاا
شهد : يالله خل نمشي تعبانة ابي انام
أم فيصل : وانتي ماتشبعين من النوم
شهد : ههههههه بيني وبينج لآ ..
رنيم : وينهم ذلين
سارة بصراخ : بس بس عورتي رآسي احين بجون لا تحنين
رنيم رايحة وراجعة : اففف سكتي عآد
شهد : شفيج ؟!
رنيم : لا جان مايتين
سآرة تروح جنب سعود وتسألة : شلونك .. وبحيآ حبيبي ..
سعود كان وده يعطيهآ كف على دلعها بس حب يلعب بأعصاب شهد هه : بخير حيآتي وانتي ترآ وحشتيني وآيد
سآرة بخجل كبير : انت بعد حيل وحشتني اشتقت لك
سعود في خآطره يسب ويلعن فيهآ : انتي بعد وآيد تدرين شي .. وبهمس مسموع من نآحية شهد .. : أحبج سآره وآيدد ..
سآرة بحيآ أإكثر : وآناا بعد ..
شهد تنرفزت حيل ورآحت فوق تطقطق بالايفون تكلم رفيجتها وقالت لها تمر عليها عشااان يطلعون ..
رآحت سآرة تجهز الحلآ ححق الغدآ ..
توهآ بتطلع شهد الى بسعود : وين ؟
شهد تتمسخر عليه : بروح لحبيب قلبي وآحشني \
سعود مسكها من آيدهااا بقوة ودآزاها على الكرسي : مالج طلعة فهمتي
شهد : ............
رآحت ركيض لغرفة ملاك عمتهاااا وقآمت تبجي
ملاك : شفيج حبيبتي
شهد : سعووود سعووود
ملاك : شمسوي بعد
شهد : آكررررررره منآشبني حتى بالعطلة
ملاك : شعليج منه آنا بكلمه وبقولهه بس انتي شسويتي عشان يطقج
شهد : قلت له بطلع
ملاك : شهد لا تجذبين شقلتي له
شهد : هههههه بيني وبينج قلت له بطلع ويآ حبيب القلب
ملاك : هههههه من جذي طقج انزين كنتي بتطلعي مع عآيشة
شهد : مآفي غيرههأ ..انزين انا بطلع لابوي بخليه يمرني ويطلعني بعدين ارد بيني وبينج ضآيقة فيني الدنيآ متمللة
ملاك : اوكي مو تنسين تاخذين رنيم لانهاا بتسوي منآحة هنيَ ><
شهد : انزين يالله ..
أبو شهد : هلا بنيتي
شهد : هلا بووويآ طلبتك لا ترديني
ابو شهد : شنوو
شهد : طلعني ضآيقةة فيني الدينآ
ابو شهد : انزين وين تبين تروحين
شهد : طلعني آنا ورنيم بنروح المجمع وبنتغدى هنآك
ابو شهد : انزين بس أنتظري السآعة 2ونص بمركم
شهد : شوف الساعة بابا بقى بس 5 دقآيق وتصير ونص
ابو شهد : يو انزين احين بمر عليكم
شهد : اوكي يالله بآي .. رنييييم
رنيم : هآ ؟
شهد : هآون الى يضربج يالله بدلي كلمت ابوي عشان يطلعنا بنتغدى برآ
رنيم : حلالا اوكي نطريني بلبس عبآتي
شهد : بسسرععةة ..
رنيم وشهد نزلوو ينتظرون ابوهم ..
شهد في خاطرها : انا تسوي فيني جذي يآسعود اناا الى قآيلة بعدل تصرفآتي ويآك بس انت موو ويَه تعدول الله يغربلكَ ..
سعود : وين انشاءلله
شهد : ...............
رنيم كانت بتتكلم بس شهد منعتهااا ..
سعود : اكلم الطوف
شهد : ......... رن تلفونها وشآلته وقالت :اوكي حبيبي احين بطلع
رنيم تضحك بصمت هههههههههه
طلعت الى بسعود بوجهآ
شهد : وجع وجع وجع آبوي برآآ ينتظرنآ عسآك الموووتَ
سعود : ...............
ورآحت شهد تركت سعود خلفهآ مستغرب متآسف ندمآأن
شهد وهي تتحلطم : عسآ الله يآخذك ياسعود
رنيم : هههههههه سعود فوزي الى بسجين الحب
شهد : جب آنتي بعد ..

سعود : بس آناا مديت ايدي عليها
ملاك : مو أول مرة
سعود بحزن : لالا اسمعيني عمة انا مديت ايدي عليها هي قالت لج شي
ملاك : لاقامت تبجي
سعود يضرب رآسهآ : اااخ
ملاك : شفيك سعود ترآها مو اول مرة تضربهآ أو تهينها
سعود : بس هالمرة غغير عمة اناااا احس بمشاعر تجاهاا ؟!
مادري ليش تغيرت ..
ملاك تتلفت لسعود : من صجك انت
سعود : ايه اناا أ ا حب ها
ملاك منصدمة : بلالالا هرآر تقص علي
سعود : لالا صج انا احبها عمتي والله بس اهي موفاهمة كلميها تكفين عآآآآآد
ملاك : لا مو منصجك هذي عدوتك من قبل ماتخلي سبة ماتخلي اهانة ماتقولها لهآ تطقهآ ووو ؟! انت قاعد تجذب
سعود : ليش مو فاهمتني اناا احبها انا تغيرت والله انا طقيتهااااا لاني خفت عليهااا انقهرت منهاا
ملاك : بس خلاص اذا رجعت بكلمها بشوف شنو تقول
سعود مرتبك : انزين اناا بطلع
ملاك : هذا ين وقعد ؟!
سعود رآح غرفته ( عنده غرفة هو واخته الجوري لانهم من أول مانولدو سكنو هني بس بعدين طلعت لهم شقة أجروها واشترو بيت )
يطآلع السقف ويفكرَ بالكلام الى قاله حق عمته ؟؟
ملاك : الوو شهد متى بتردين
شهد : بتغدى وبرجع
ملاك : منتي متغدية ويآنا
شهد : لا بتغدي برآ ويآاختي وابوي
ملاك :ضروري تردين البيت اوك
شهد : ليش
ملاك : ماعليج انتي خلصي غداج وتعالي
شهد بتنهد : انشاءلله
رنيم : شفيها
شهد : انتي وآيد ملقوفة صآيرة
رنيم : انزين انا سألتج ماقلت لج شي
شهد :أففف
ابو شهد : يالله شتطلبون
شهد تتنهد : بآستاا
ابو شهد : وانتي
رنيم : بآستا بس بالخضرآ هي تبي بالدجاج
ابو شهد : انزين ..

من مواضيع مجبورة أعيش في المنتدى

  رد مع اقتباس
قديم 08-04-2012, 02:32 PM   رقم المشاركة : ( 20 )

الصورة الرمزية حساويه بحرانيه

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 117648
تـاريخ التسجيـل : May 2012
عدد المشاركات : 171
الــــــــجنــــــس : شــابة
الـــــدولـــــــــــة : الشرقيه
عدد الـــنقــــــاط : 10

حساويه بحرانيه غير متصل

افتراضي

اووف منكـ ي سعود تتقدم خطوهـ وترجع الف بدالها
لاتطولين علينآإ خيتوو

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
جريئة رواية جديدة 2014, رواية جريئة 2013, رواية رومنسية جريئة حزينة. رواية رهيبة وخطيرة جريئة رواية



جديد مواضيع قسم القصص والروايات الطويلة
LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: http://www.bh30.com/vb3/bh30288641.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ…ط¹ظ‚ظˆظ„ط© ط§ظ„ظٹ ظƒط±ظ‡طھظ‡ ظˆطھظ…ظ†ظٹطھ ظ…ظˆطھظ‡ ظˆط§ظ„ط­ظٹظ† ط§ط­ط¨ظ‡ ظˆط§ط¹ظٹط´ ط¹ط´ط§ظ†ظ‡ ط±ظˆط§ظٹط© ط¬ط±ظٹط¦ط© This thread Refback 09-04-2012 08:17 AM
القصص والروايات الطويلة - منتديات عيون البحرين This thread Refback 08-07-2012 03:19 AM

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية غدق التميز ... رواية ألم ! غدق التميز عيـ[القصص و الروايات]ـون 3 03-20-2014 12:51 PM
رواية رومانسية جريئة (طلبتك لا تحاكيني) ملاك A او E عيـ[القصص و الروايات]ـون 4 08-20-2012 09:00 AM
احبه بس ..........كرامتي اول رواياتي جريئة شوي wael Q8 عيـ[القصص و الروايات]ـون 34 10-11-2010 12:26 AM
10 أسئلة جريئة !!!!!!!!! الانيقة عيـ[مواضيع ساخنة - مواضيع نقاش - مواضيع جريئة]ـون 4 10-30-2007 11:46 AM
ابسامة جريئة ولد الدوسري عيـ[ عالم الصور ]ـون 0 04-14-2006 03:20 PM


الساعة الآن بتوقيت مملكة البحرين 08:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتديات غياهب
ادارة المنتدى تبرء ذمتها عن ما يكتب او التعارف الغير شرعي بين الجنسين ، جميع الحقوق محفوظه 2005- 2012
This Forum used Arshfny Mod by islam servant